رياضة

تألق المحليين في الشان يفتح لهم أبواب المنتخب الاول

بلماضي يتابع المنافسة باهتمام من المدرجات

يبدو أن تألق عدد من لاعبي المنتخب الوطني المحلي تحت أعين الناخب الوطني جمال بلماضي سيفتح لهم الأبواب أمام اللعب لفائدة المنتخب الأول، حسبما تداولته العديد من المصادر المطلعة أمس.

وتشهد منافسات بطولة أمم أفريقيا للمحليين، تألقا لافتا لعدد من لاعبي المنتخب الوطني المحلي، الذين خطفوا الأضواء خلال دور المجموعات من عمر المسابقة.

وتحدثت مصادر إعلامية أمس أن نجوم من منتخب للمحليين يطرقون باب الفريق الأول خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، ومن بينهم مهاجم اتحاد العاصمة أيمن محيوص الذي فرض نفسه كأحد أبرز نجوم النسخة الحالية من بطولة الشان، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من جانب المتابعين والنقاد، من خلال تسجيله لهدفي الخضر خلال مباراتي ليبيا وأثيوبيا، وإسهامه بشكل كبير في التأهل إلى الدور ربع النهائي من المنافسة، ومعاناة الخضر من أزمة كبيرة في مركز قلب الهجوم، في ظل تراجع مردود سليماني وبونجاح وفشل عمورة في الحصول على ثقة بلماضي.

من جهته، قدم حسام الدين ميريزيق لاعب شباب بلوزداد مستويات قوية خلال مباراتي ليبيا وأثيوبيا أيضا، ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة، ويجمع عدد كبير من المتابعين على قدرته على لعب أدوار كبيرة مع "الخضر" في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يمتاز بقدرته الفائقة على القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية في خط الوسط، إضافة إلى أنه يتواجد على رادار عدة أندية فرنسية تترقب الفرصة المناسبة من أجل التعاقد معه.

من جانبه، أكد أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف من جديد أنه واحد أبرز نجوم البطولة الوطنية، حيث تألق خلال منافسات "شان 2022"، ويتواجد ضمن القائمة المختصرة للاعبين الذين يتابعهم بلماضي، استعدادا للمنافسات المقبلة وخاصة تصفيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023".

من نفس القسم رياضة