رياضة

" لم نضمن بعد المركز الأول وعلينا البقاء مركزين قبل التفكير في ربع النهائي"

عبر عن سعادته بتأهل منتخب المحليين للدور الثاني من الشان، بوقرة:

عبر مجيد بوقرة مدرب المنتخب المحلي عن سعادته بالتأهل على ربع نهائي كأس إفريقيا للاعبين المحليين، عقب الفوز في ثاني مبارياته أمام إثيوبيا اول أمس، وأكد أنه سيركز على الفوز في الجولة الثالثة لضمان صدارة المجموعة.

وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت المقابلة، عبر بوقرة عن رضاه عن النتيجة واهم من ذلك عن مردود أشباله "الذين أبانوا عن شجاعة كبيرة طيلة فترات اللقاء وطبقوا التعليمات التي قدمها لهم".

وقال بهذا الخصوص: " أنا سعيد لما حققته عناصري، وأهنئهم على هذا الفوز. الفريقان عانيا من التعب مع نهاية اللقاء. فقد قمنا بتغيير طريقة اللعب، التي طبقناها لأول مرة خلال في تربص طبرقة بتونس. والآن، لدينا فريق باستطاعته اللعب بطريقتين مختلفتين. أعجبت بما قدمه لاعبونا في الشوط الأول، لكن كانت تنقصهم اللمسة الأخيرة. في المرحلة الثانية قمنا بتغيير منهجية اللعب واستغلينا المعنويات العالية للفريق".

وأضاف بوقرة " لم نضمن بعد المركز الأول، وعلينا البقاء مركزين تحسبا للقاء الأخير قبل التفكير في الدور ربع النهائي، ما زلنا نعاني من بعض النقص في الفعالية على مستوى الهجوم، على غرار قندوسي، الذي كان بإمكانه أن يكون حاسما اليوم. لكن المهم أن لاعبينا كانوا منضبطين تكتيكيا، غير أن اللمسة الأخيرة ما زالت تنقصنا لتسجيل أكبر عدد من الأهداف لنكون في أمان".

وأضاف مدرب المنتخب المحلي: "من لقاء لآخر يكتسب لاعبونا ثقة أكبر، غير أنه هناك عمل في انتظارنا للتحسن. أحيي ثنائي الوسط: دراوي ومريزق، اللذان قاما بعمل مميز، ومن جهة اخرى، من دواعي السرور ان نلتقي بنجوم سابقين على غرار ماجر، زياني ويبدة، الذين كتبوا تاريخ كرة القدم الجزائرية، واستضافتهم لهذه الدورة هو أمر رائع لأننا كلنا عائلة واحدة".

من نفس القسم رياضة