رياضة

بوقرة يضع آخر اللمسات على تشكيلته اليوم قبل مواجهة إثيوبيا

الفاف تكشف عن برنامج تحضيرات منتخب المحليين

يضع الناخب الوطني مجيد بوقرة آخر اللمسات على تشكيلته اليوم، تحسبا لمواجهة منتهب إثيوبيا يوم غد، لحساب الجولة الثانية من منافسة كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها بلادنا.

وقد شرع محليو الخضر أو أمس في الاستعداد لمواجهة اثيوبيا بملعب نيلسون مانديلا، وقام بوقرة بتقسيم الكتيبة الوطنية إلى تشكيلتين، حيث برمج حصة تدريبية انفرادية تخص كل من قندوز وبلخيثر وعبد اللاوي إلى جانب لعوافي وميرازيق بداية من الساعة الثالثة مساء، في حين برمج "الماجيك" حصة تدريبية أخرى للبقية التي تخص كل من دراوي، قندوسي ومزيان إلى جانب الحمري و محيوص، كما تدرب بكسير بشكل منفرد هو الأخر في نفس التوقيت.

من جهتها، كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس عن برنامج المنتخب المحلي، حيث تدرب زملاء المدافع كداد، في حصة صباحية بقاعة تقوية العضلات، قبل الخضوع إلى جلسة فيديو والعودة مباشرة إلى الصالة الرياضية، في حين برمجت الحصة التدريبية الثانية في المساء، قبل أن تفتح التدريبات لوسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط.

ويرغب الطاقم الفني لمنتخب المحليين لتحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني مبكرا، ولعب مباراة الجولة الثالثة أمام الموزمبيق في أريحية، ومن اجل ذلك، سيوظف المدرب بوقرة أوراقه الرابحة، معتمدا على الدعم الجماهيري الذي تحظى به تشكيلته.

يذكر، ان المنتخب الوطني يتواجد على رأس المجموعة التي تضم كل من اثيوبيا والموزمبيق، ومنتخب ليبيا الذي فاز عليه في لقاء الافتتاح.

من نفس القسم رياضة