رياضة

"شعرت وكأنني في أوروبا والجزائر تستحق تنظيم "كان 2025"

أكد استعداد عناصره لـ"الشان" ووعد بتدارك النقائص، بوقرة:

تعادل المنتخب الوطني للاعبين المحليين أول أمس سلبيا أمام نظيره الغاني، في افتتاح ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة، وفي مباراة تدخل كذلك ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات أمم أفريقيا للاعبين المحليين المقرر في البلاد خلال الفترة الممتدة من 13 جانفي إلى 04 فيفري المقبل.

وصرح الناخب الوطني مجيد بوقرة، بخصوص رأيه في هذا الملعب الجديد: "شعرت اليوم في ملعب نيلسون مانديلا وكأنني في أحد الملاعب الأوروبية، أنا حقاً فخور ببلدي الجزائر، وبطولة الشان ستكون الأحسن على الإطلاق، كما يمكن القول إننا حقاً نستحق الفوز بشرف تنظيم نهائيات كأس أفريقيا 2025".

وبخصوص مباراة افتتاح "شان" ضد منتخب ليبيا المقررة يوم الجمعة المقبل، أضاف: "نعرف نقاط ضعف وقوة المنتخب الليبي وسنسعى لتحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية ذلك يبقى هاماً لنا، مثل أهمية المباراة التي لعبناها ضد غانا اليوم التي سمحت لنا بوضع اللاعبين في أجواء هذا الملعب الجديد".

وأضاف ذات المتحدث: "لقد كانت مباراة ودية متكافئة تقريبا، وأتيحت لنا بعض الفرص دون تجسيدها مع الأسف، وهذا الإشكال بات يتكرر. لاعبونا يبذلون مجهودات كبيرة جدا لكن ليست بطريقة ذكية، وعلينا أن نكون أكثر نضجا في هذا المجال. سنعمل أيضا على تحسين الخط الهجومي. وعلينا أيضا التعلم كيف نوظف إمكانياتنا واستغلال المساحات، لاسيما بحسن اللعب ما بين الخطوط. أبرز نقطة أراحتني في هذه المباراة هو خط الدفاع، لأن فريقتنا لم يتلق الاهداف خلال اللعب وأصبح دوما حاضرا في الكرات الثابتة، وهذا أمر مهم جدلا سيما أمام فريق مثل غانا. كما أعجبت بالتأثر الكبير للاعبين عقب هذا التعادل، لأن ردة فعلهم توحي برغبتهم الشديدة في الفوز. من المهم جدا أن تمتلك لاعبين يمتلكون إرادة كبيرة في الانتصار. فيما يخص المصابين ننتظر تعافي كداد ومحيوص ابتداء من يوم غد الاحد، أما فيما يخص باكير فعلينا الانتظار أكثر لبعض الوقت".

من نفس القسم رياضة