رياضة

تشيلسي يرصد 40 مليون أورو لخطف بن ناصر في جانفي المقبل

لاعب الخضر سيعقد جلسة عمل حاسمة مع مسؤولي ميلان

يتأهب نادي تشيلسي أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز وبطل أوروبا الأسبق، للتحرك نحو ضم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، في الوقت الذي يسعى فيه ناديه الحالي لإقناعه بتجديد عقده، حسبما أكده تقارير إعلامية إنجليزية وإيطالية أمس.

ويثير بن ناصر حالة من الغموض حاليا بشأن مستقبله مع ميلان، بين رغبته في الاستمرار ضمن كتيبة المدرب ستيفانو بيولي، وعدم موافقته على العرض المالي المقدم من إدارة النادي لإقناعه بالتجديد.

وأوضح الصحفي الإيطالي ألفريدو بيدولا، المختص في أخبار الانتقالات، أن نادي تشيلسي مستعد لدفع 40 مليون يورو لإدارة ميلان، في سبيل ضم بن ناصر خلال جانفي المقبل، وتأتي هذه الخطوة من "البلوز"، في ظل افتقاد الفريق لخدمات النجم الفرنسي نغولو كانتي المصاب، ورغبة الإدارة والمدرب غراهام بوتر في ضخ دماء جديدة للفريق.

وفي حالة الانتقال إلى فريق العاصمة الإنجليزية لندن، فإن بن ناصر لن يجد صعوبات للمشاركة بصفة أساسية باعتبار أن كانتي، يسير بخطى ثابتة لتغيير الأجواء، حيث ينتهي عقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، ويدرس الرحيل.

وجاءت هذه التطورات، تزامنا مع قرار متوسط ميدان الخضر بتغيير وكيل أعماله والانضمام إلى إنزو رايولا، الذي بدأ في استغلال العروض من الدوري الإنجليزي الممتاز للضغط على ميلان بكل قوة.

ويحاول ميلان التوصل لاتفاق مع بن ناصر، تفاديا لرحيله دون مقابل بعد 18 شهرا، خاصة وأنه من العناصر الأساسية في صفوف بطل إيطاليا.

من جهتها، أكدت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن بن ناصر وميلان سيعقدان جلسة عمل حاسمة خلال الأسبوع المقبل، سيتحدد في أعقابها مستقبل اللاعب الجزائري مع النادي.

وفي حالة التوصل لاتفاق نهائي، سيقوم لاعب الخضر بتمديد عقده مع ميلان حتى عام 2026، أما في حالة حصول العكس، فسيتم وضع اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومازال الجانب المالي يشكل عائقا أمام التوصل لاتفاق رسمي بخصوص التجديد.

من نفس القسم رياضة