رياضة

الفاف تواصل العمل لإقناع مزدوجي الجنسية وكريم زدادكة يقترب من الخضر

في انتظار ترسيم التحاق عوار عدلي وآيت نوري

تسعى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم للاستجابة لمطالب الناخب الوطني جمال بلماضي، من خلال العمل على إقناع أكبر عدد من اللاعبين مزدوجي الجنسية على حمل قميص المنتخب الوطني، ويتم تداول العديد من الأسماء في الفترة الأخيرة، وآخرها هو كريم زدادكة الذي يحمل ألوان نابولي الإيطالي، وهو شقيق حكيم الذي يلعب للخضر هو الآخر.

وكان المنتخب الوطني قريبا بالفعل من ضم حسام عوار، لاعب وسط ليون الفرنسي، وريان آيت نوري، ظهير ولفرهامبتون الإنجليزي، خلال معسكر نوفمبر الجاري، غير أن اللاعبين فضلا تأجيل الانضمام لوقت لاحق.

وأكد مصادر مقربة من الطاقم الفني الوطني أن الخضر ضمنوا ضم كريم زدادكة، لاعب نابولي الإيطالي، خلال الفترة المقبلة، بعدما قام بتغيير جنسيته الرياضية، ليصبح واحدا من قائمة الـ4 لاعبين الذين تحدث بلماضي، خلال آخر تصريحاته عن تغييرهم لجنسيتهم الرياضية، من أجل تدعيم صفوف الخضر.

ويلعب كريم زدادكة "22 سنة"، شقيق حكيم زدادكة، في مركز الظهير الأيسر ومدافع الوسط المحوري، مما يجعل منه خيارا مستقبليا مهما لمحاربي الصحراء، وسيكون لاعب نابولي مطالبا بتحسين وضعيته مع فريق الجنوب الإيطالي، أو الانتقال لنادٍ جديد يضمن له اللعب بصفة منتظمة، قبل نيل فرصته مع "الخضر"، خاصة وأن المنافسة قوية في مركزه.

ولم يظهر زدادكة مع نابولي تماما في مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم، باعتباره لا يدخل حسابات المدرب لوتشيانو سباليتي.

من نفس القسم رياضة