رياضة

فيغولي يقترب من العودة للمنافسة وبراهيمي ينال إشادة برتغالية

بلماضي عجز عن إيجاد بديل للأول ومازال غضبا من الثاني

يبدو أن عودة الدولي الجزائري سفيان فيغولي على المنافسة الرسمية ستجعل الناخب الوطني جمال بلماضي يتنفس الصعداء، سيما وأن هذا الأخير عجز عن إيجاد بديل للاعب فالنسيا الإسباني سابقا، في الوقت الذي اكدت فيه مصادر مطلعة أن الباب لم يغلق بعد بشكل نهائي في وجه ياسين براهيمي رغم تصريحاته الأخيرة بخصوص مواجهة الخضر للكاميرون ودور الحكم غاساما.

وشهدت الأيام الأخيرة تحرك الأمور بشكل إيجابي بالنسبة لفيغولي، بعد أن قضى الأشهر الأولى من الموسم الحالي في حالة بطالة، حيث أنه لم يتمكن من التوقيع مع ناد جديد، منذ نهاية عقده مع فريقه السابق غالطة سراي التركي، وتركيزه على الحرب القضائية ضد الأخير من أجل الحصول على مستحقاته المالية.

وكشفت وسائل إعلام تركية، ان نجم الخضر يتواجد في مفاوضات متقدمة مع العملاق التركي بشكتاش، وأوضحت صحيفة "فوتو سبور" التركية أن الطاقمين الإداري والفني لبشكتاش وضعا فيغولي كأولوية من أجل تعويض مواطنه رشيد غزال المصاب.

من جهته، نال ياسين براهيمي نال إشادة كبيرة من البرتغالي بيدرو مارتينس مدربه حاليا في الغرافة القطري، حيث أكد أن نجم بورتو الأسبق مازال يمتلك مستوى كبيرا، ولديه كل المؤهلات للعب في أوروبا حتى الآن.

وتحدث بيدرو مارتينس لقناة "زيرو زيرو" البرتغالية، على هامش حديثه عن كأس العالم 2022 بقوله: "براهيمي مازال في نفس المستوى الذي كان عليه عندما كان لاعبا في بورتو، من الرائع أن أمتلك لاعبا بمستوى براهيمي، هو يحتفظ بنفس الخصائص التي كان يقدمها في بورتو، من حيث قدرته على المراوغة والتسجيل، إنه قائد حقيقي فوق أرضية الملعب، وسيقدم موسما كبيرا دون شك".

يذكر أن علاقة براهيمي ساءت بشكل غير مسبوق مع بلماضي، بسبب التصريحات التي أطلقها بخصوص الطريقة التي أقصي بها الخضر من تصفيات كأس العالم 2022، لما اعتبر أن الحكم الغامبي باكاري غاساما لم يكن السبب الوحيد في خسارة الجزائر أمام الكاميرون، وهو الأمر الذي لم يتقبله بلماضي تماما، مطالبا لاعبه السابق بتحمل مسؤولية كلامه.

من نفس القسم رياضة