رياضة

"مشاركاتي مع الخضر سمحت لي باكتساب خبرة دولية ورفعت من مستواي الفني والبدني"

جدد فخره بحمل الألوان الوطنية وعاد للإخفاق في كان الكاميرون، زروقي:

جدد الدولي الجزائري رامز زروقي متوسط ميدان نادي تيفنتي انخشيده الهولندي، افتخاره واعتزازه بتمثيل الجزائر، مؤكدا في تصريح خصه لموقع "فوتبول أنترناسيونال"، أن اللعب مع المنتخب الوطني الجزائري، شعور لا يوصف!".

وأضاف زروقي في هذا التصريح الذي أدلاه بعد المباراة الأخيرة التي جمعت المنتخب الوطني وديا بمنتخب السويد: "اللعب للجزائر يجعلني فخورا بأسرتي، التي كنت أزورها في الجزائر من حين الى آخر، وجعلني ذلك أكتشف كيف يعشق الناس هناك رياضة كرة القدم، والوقوف على الأجواء الخرافية والجنونية قبل بداية المباريات؛ فقبل ساعتين من المباراة، يكون الملعب ممتلئا عن آخره. وعند مغادرته المدرجات، يلتف الجمهور حول حافلة اللاعبين".

وأكد زروقي في هذا التصريح، أن انتماءه إلى المنتخب الوطني سمح له باكتساب خبرة دولية في اللعب، وقال في هذا الصدد: "مشاركاتي مع الخضر في العديد من المباريات الدولية سمحت لي باكتساب خبرة دولية، رفعت من مستواي الفني والبدني، وأتاحت لي فرصة التنقل إلى أماكن لم أزرها من قبل؛ مثل تانزانيا والنيجر وزامبيا، وعشت ظروفا مختلفة عما كنت متعودا عليه؛ فنادق بها انقطاع للتيار الكهربائي، وبعض الأمور الجنونية!".

وعاد متوسط ميدان المنتخب الوطني لكأس إفريقيا الأخيرة التي أقصي فيها الخضر في الدور الاول: "شاركنا في كأس إفريقيا بالكاميرون، حيث إن الرطوبة ليست طبيعية هناك! فبعد سباق، يتعين عليك استرجاع أنفاسك. كل مباراة هي مغامرة، وأنا أحب معايشة مثل هذه الأوضاع".

من نفس القسم رياضة