رياضة

هذا هو برنامج الخضر تحسبا لمواجهتي مالي والسويد الوديتين

التربص المغلق ينطلق اليوم بسيدي موسى

يدخل لاعبو المنتخب الوطني اليوم في تربص مغلق تحضيري، تحسبا لمواجهة كل من منتخب مالي ويوم الأربعاء المقبل بملعب ميلود هدفي بوهران، والسويد بملعب إيليدا بمدينة مالمو السويد يوم السبت المقبل.

وسيشرع اللاعبون في الحضور تباعا إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى، من أجل مباشرة التحضيرات رفقة الطاقم الفني، قبل التنقل إلى مدينة وهران يوم الأربعاء المقبل، حسبما أكدته مصادر مسؤولة في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس.

فقد كشف المكلف بالإعلام على مستوى الفاف صالح باي عبود عن مخطط تربص "الخضر" تحسبا لوديتي مالي والسويد، وقال في تصريح للإذاعة الوطنية، أن المنتخب الوطني سيتنقل إلى مدينة وهران، الأربعاء المقبل لخوض مباراة مالي، ثم العودة بعد اللقاء إلى المركز التقني بسيدي موسى لمواصلة التحضيرات.

وأضاف المكلف بالإعلام على مستوى "الفاف" أن التنقل إلى السويد، لخوض المباراة الودية الثانية، سيكون يوم الجمعة المقبل، أي يوم واحد قبل المواجهة، على أن يجري الخضر حصة تدريبية واحدة في السويد قبل مواجهة المنتخب المحلي.

ويسعى لطاقم الفني للمنتخب الوطني لتجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال المقابلتين الوديتين اللتان تتخللان هذا التربص، خاصة في المواجهة الأولى أمام منتخب مالي، حيث أشار الناخب الوطني جمال بلماضي أنه يعمل على الوقوف على إمكانيات أكبر قدر ممكن من عناصره خلالها.

من نفس القسم رياضة