رياضة

عودة بوداوي وحماش وبن رحمة...وليريس وعريبي جديد بلماضي

الفاف تعلن عن قائمة الـ 24 لاعب لوديتي مالي والسويد

استدعى الناخب الوطني جمال بلماضي 24 لاعبا تحسبا للتربص المقبل "للخضر" والمباراتين الوديتين أمام مالي يوم الاربعاء 16 نوفمبر بملعب ميلود-هدفي بوهران، والسويد يوم السبت 19 نوفمبر بستاديوم أيليدا بمالمو) حسب ما افادت به أمس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم

وعرفت القائمة الاستدعاء الأول للاعب مهدي لريس، من نادي سامبدوريا الإيطالي، وعودة الحارس رايس مبولحي والمهاجم سعيد بن رحمة، متوسط ميدان نيس، هشام بوداوي، إلى جانب لاعب دنيبرو، ياسين حماش، وعريبي مهاجم شباب بلوزداد، فيما تم إبعاد آندي ديلور لأسباب فنية، وتعويضه بمهاجم بلوزداد، كريم عريبي، في المقابل، غاب عدد من اللاعبين الذين كانوا ضمن تربص شهر سبتمبر الماضي ويتعلق الأمر ببدران، زدادكة ومريزقالمتواجد مع منتخب المحليين، و براهيمي وديلور.

وستكون المباراة الاولى لأشبال جمال بلماضي خلال النافذة الدولية للفيفا لشهر نوفمبر، أمام مالي يوم الأربعاء المقبل، بملعب ميلود-هدفي بوهران فيما تدور المباراة الثانية أمام السويد يوم السبت 19 نوفمبر بستاديوم أيليدا بمالمو.

وفشل المنتخبان المالي والسويدي المصنفين في المركز 46 و 25 في ترتيب الفيفا الذي نشر يوم 6 أكتوبر الماضي، في التأهل لمونديال-2022 في قطر على غرار المنتخب الوطني.

وتعود أخر مباراة بين الجزائر ومالي إلى 6 جوان 2021 بملعب مصطفى تشاكر حيث عاد الفوز "للخضر" بهدف لقائد الفريق رياض محرز (د 56)، وواجهت الجزائر منتخب السويد في أربع مناسبات كانت آخرها في التسعينات بالجزائر والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وسجل رفاق قائد الفريق، رياض محرزالفوز في مباراتيهم الوديتين الأخيرتين أمام غينيا (1-0) ونيجيريا (2-1) اللتين لعبتا يومي 23 و 27 سبتمبر بالملعب الأولمبي ميلود-هدفي بوهران.

من نفس القسم رياضة