رياضة

الإصابات تبعد عدد من اللاعبين وشعيبي قد يكون جديد بلماضي

قبل أن أيام من انطلاق تربص الخضر تحسبا لمواجهة مالي والسويد

كشفت تقارير إعلامية أمس، عن وضع الناخب الوطني، جمال بلماضي، أسماء جديدة في القائمة الموسعة للمنتخب الوطني، تحسبا لتربص نوفمبر، في الوقت الذي ستعاني فيه التشكيلة من غيابات عديدة بسبب الإصابات.

وأكد موقع "شوت افريكا" أمس أن لاعب تولوز فارس شعيبي سيتم استدعاؤه لتربص الخضر القادم، من 14 لغاية 19 نوفمبر الحالي، وتتخلله مباراتين وديتين ضد المنتخب المالي والسويدي.

للإشارة، فارس شعيبي يبلغ من العمر 19 سنة، وشارك هذا الموسم مع فريقه في 12 لقاءً، وأحرز هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.

من جهة أخرى، يبدو أن الإصابات التي يعاني منها بعض اللاعبين الدوليين الجزائريين ستحرمهم من المشاركة في التربص المغلق المقبل، وسيفقد الخضر خدمات العديد من اللاعبين أبرهم: عبد القادر بدران، مدافع نادي ضمك السعودي، الذي لم يتعافَ بعد من الإصابة التي تعرض لها مع "الخضر" خلال مواجهة غينيا الودية بشهر سبتمبر الماضي، حيث خضع إلى جراحة في الركبة أبعدته عن الملاعب إلى ما بعد نهائيات كأس العالم 2022.

ويغيب عن الخضر كذلك رشيد غزال نجم نادي بشكتاش التركي، الذي أجرى قبل أيام جراحة في القدم ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين، ليواصل غيابه عن المنتخب في التجمع الثاني على التوالي بعد معسكر شهر سبتمبر الماضي بداعي الإصابة أيضًا.

ويخسر جمال بلماضي جهود أحمد توبة، مدافع نادي باشاك شهير التركي، الذي تعرض لإصابة في الكتف خلال مواجهة فريقه أمام نادي هاتاي سبور في الأسبوع الـ12 من الدوري التركي الممتاز (3-3)، ليغادر المباراة مع نهاية الشوط الأول، قبل أن تؤكد مصادر إعلامية تركية أن إصابته تستدعي الراحة لفترة تتجاوز 3 أسابيع، يضاف إليه أمين توقاي الذي تعرض للإصابة مع ناديه الترجي الرياضي التونسي أمس.

من نفس القسم رياضة