رياضة

توبة وغزال يغيبان عن مواجهتي مالي والسويد الوديتين

الأول يعاني من إصابة والثاني أجرى عملية جراحية

يبدو أن فرصة تواجد الثنائي أحمد توبة ورشيد غزال ضمن قائمة لاعبي المنتخب الوطني، التي يرتقب أن تعلن عنها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلال الساعات القليلة القادمة تكاد تكون منعدمة، وهو ما يجعل الناخب الوطني مطالبا بالبحث عن البدائل في أقرب الأوقات.

فقد تلقى بلماضي ضربة قوية، قبل أيام من التربص المغلق الذي سيجريه الخضر، تحسبا لمواجهتي مالي والسويد الوديتين فترة التوقف الدولي هذا الشهر، يومي 16 و19 نوفمبر الجاري.

وقبل قرابة أسبوع من معسكر المنتخب الوطني، أصيب أحمد توبة، مدافع فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، حيث بين شوطي مباراة باشاك شهير أمام هاتاي سبور في الدوري التركي أول أمس، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف.

وتحوم الشكوك حول قدرة توبة على اللحاق بالودية المرتقبة أمام السويد، لكن يظل موقفه النهائي مرهونا بالفحوصات الطبية التي يجريها خلال ساعات، لتشخيص إصابته وتحديد مدة غيابه المتوقعة.

من جهة أخرى، خضع الدولي الجزائري ولاعب نادي بشكتاش التركي، رشيد غزال، أول أمس لعملية جراحية ناجحة على مستوى القدم، حسبما أكده بيان رسمي لفريقه أمس.

وحسب بيان النادي التركي عبر موقعه، فإن غزال خضع لعملية جراحية ناجحة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد معاناته على مستوى الصفيحة الأخمصية في إصبع قدمه الثاني الأيمن، وأكد البيان، أن الفريق الطبي سيبدأ في أسرع وقت عملية إعادة تأهيل اللاعب غزال للعودة للميادين.

من نفس القسم رياضة