رياضة

"سنجري ثلاثة تربصات مغلقة قبل دخول منافسة "الشان" بالجزائر"

منتخب المحليين تنقل أمس إلى تونس لمواجهة مالي والنيجر وديا، بوقرة:

تنقل المنتخب الوطني المحلي أمس إلى مدينة طبرقة التونسية، حيث سيجري تربصا مغلقا، تتخلله مقابلتين وديتين ضد كل من مالي والنيجر يومي 29 أكتوبر و3 نوفمبر المقبل.

وكان الناخب الوطني مجيد بوقرة قد أعلن عن قائمته اول أمس، وشدد على أهمية التربص التحضيري المبرمج في مدينة طبرقة، الذي ينظم قبل 79 يوما عن انطلاق بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2023 التي تحتضنها الجزائر من 13 جانفي إلى 4 فيفري.

وصرح بوقرة أمس:" سيكون تربص طبرقة من أهم التربصات، سنقوم هناك وبعيدا عن الأنظار بتجريب بعض الخطط، كما سيتبعه تربصان في شهري نوفمبر وديسمبر، قبل الدخول في تربص ما قبل تنافسي في شهر جانفي".

وأضاف بوقرة:" كل اللاعبين حاضرون، لنا مشكل طفيف مع لاعبي اتحاد الجزائر، حيث سنشركهم في المباراة الأولى يوم 29 أكتوبر قبل تسريحهم بسبب مشاركتهم في مباراتي كأس الكونفدرالي، العمل متواصل، والمهم أن نكون جاهزين لدورة الشان بالجزائر".

وختم بوقرة حديثه: "في الجزائر، عندما توجه انتقادات للقائمة، فهدا مؤشر إيجابي، وفي حال عدم وجود انتقادات فانه العكس، وبخصوص قضية سفيان بوشار فهو لاعب أتابعه منذ مدة، لكن لدي حلول أخرى، والباب يبقى مفتوحا أمامه وأمام لاعبين آخرين القريبين من المنتخب الوطني، عليهم التحلي بالصبر، وقد أوجه الدعوة لأحدهم في آخر لحظة، أفضل التحدث عن اللاعبين الحاضرين الذين يستحقون الاهتمام والاحترام".

كما كشف ذات المتحدث، عن برنامج التربصات المسطر، تحضيرا لبطولة أمم إفريقيا للمحليين، المقررة بالجزائر: "سنخوض ثلاثة تربصات شهر نوفمبر، ديسمبر وجانفي للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين"

 

من نفس القسم رياضة