رياضة

زفيزف يشرف على وضع برنامج تحضير المنتخبات الوطنية

خلال لقاء جمعه ببلماضي بوقرة ورمان

التقى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف، بالناخب الوطني جمال بلماضي، مدرب منتخب المحليين مجيد بوقرة، ومدرب منتخب أقل من 17 سنة، وأرزقي رمان، حسبما أكده بيان للهيئة الكروية أمس.

وحسب بيان الفاف عبر موقعها الرسمي، فإن اللقاء جرى بمركز الوطني بسيدي موسى، والذي تم قبل التوجه لحضور الطبعة الخمسين من نهائي كأس الجزائر العسكرية.

وتم في هذا اللقاء، التركيز على التربصات القادمة للمنتخبين الأول والمحلي، التي تصادف تواريخ الفيفا، سواء التربص القادم للمنتخب الأول بتاريخ 14 لغاية 20 نوفمبر، إضافة لتحضيرات منتخب اقل من 17 عاما يحضر لكأس افريقيا التي ستجرى بالجزائر شهر افريل القادم.

وتطرق بلماضي وزفيزف لفترة التوقف الدولية القادمة، لشهر نوفمبر، وتفاصيل التربص المغلق الذي سيجريه محاربو الصحراء، والذي يرتقب أن يكون مقسما لنصفين، أولهما في الجزائر وثانيهما خارجها.

وتحدث رئيس الفاف كذلك مع بوقرة، حول تحضيرات المنتخب المحلي لكأس إفريقيا للمحليين، والتي ستحتضنها بلادنا مطلع العام المقبل، حيث يسعى المسؤولون على الفاف وضع خطة محكمة لكي تكون تحضيرات المحليين جيدة قبل دخول غمار المنافسة، التي يسعى بوقرة وأشباله للتتويج بها سيما وأنه ستجرى في الجزائر، حيث أن عاملي الأرض والجمهور سيكونان في صالحهم.

من نفس القسم رياضة