رياضة

زروقي مرشح لتعويض المكسيكي ألفاريز في أجاكس أمستردام

الهولنديون يعترفون بتحسن مستواه في الفترة الأخيرة

مازال الدولي الجزائري رامز زروقي لاعب تفينتي الهولندي، يستحوذ على اهتمام عدة أندية للتعاقد معه بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023، في الوقت الذي تطالب فيه بعض الأطراف المعجبة بإمكانياته بمنحه فرصة للعب لأندية أفضل من فريقه الحالي.

وطالب الإعلامي الهولندي لارس فان إيغدن من إدارة أجاكس أمستردام، بحث إمكانية التعاقد مع متوسط ميدان المنتخب الوطني في الصيف المقبل.

وأوضح ذات المتحدث في تصريحات نقلها موقع "تفينتي إنسايت" الهولندي، أن زروقي سيكون أفضل لاعب متاح لأجاكس في السوق، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعب المكسيكي إيدسون ألفاريز، المطلوب من تشيلسي الإنجليزي.

وقال في هذا الصدد إن "تشيلسي يسعى لضم ألفاريز، ومن وجهة نظري رامز زروقي هو اللاعب الأنسب لتعويضه، وأجاكس سيمتلك السيولة المالية اللازمة لشراء عقده من تفينتي".

وواصل في نفس السياق بقوله "على أجاكس أن يشتري عقد زروقي قبل أن يلتحق الأخير بصفوف فينورد روتردام، والذي يسعى لضمه منذ صيف 2022"، وأضاف: "رامز يمتلك مؤهلات كبيرة وعرف كيفية التعامل مع الكرة في أجاكس أمستردام، أي أنه سيعود للمدرسة التي تعلم فيها أبجديات اللعبة".

وختم الإعلامي الهولندي بقوله "لم يتمكن من فرض نفسه مع أجاكس سابقا، لأنه لم يكن يمتلك الاندفاع البدني، ولا يسترجع الكرة كثيرا، بجانب أنه كان نحيفا، ولكن هذه الأمور تغيرت تماما".

يذكر أن زروقي مدد عقده منذ عدة أشهر مع تفينتي حتى صيف 2024، ولكنه عازم على تغيير ناديه بعد نهاية الموسم الحالي، وفي حال الانتقال إلى أجاكس، فإن زروقي سيلعب في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في مشواره، باعتبار أن الفريق دائم المشاركة في البطولة.

من نفس القسم رياضة