رياضة

بلايلي يتألق في ليلة مواجهة نجمه المفضل ميسي

اختير كأحسن عنصر من جانب أجاكسيو أمام البي أس جي

تمكن الدولي الجزائري يوسف بلايلي أخيرا من تحقيق حلمه بمواجهة نجمه المفضل ليونيل ميسي، خلال اللقاء الذي جمع فريقه أجاكسيو بباريس سان جيرمان اول أمس لحساب الجولة الـ12 من البطولة الفرنسية المحترفة.

واغتنم نجم المنتخب الوطني فرصة ظهوره كلاعب أساسي من جانب فريقه أجاكسيو بملعب حديقة الامراء بباريس، حيث عمل على مساعدة فريقه على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، لكن قوة النادي الباريسي كانت فاصلة في تحديد الفائز من المواجهة.

وشهد اللقاء تحقيق بلايلي لحلمه بملاقاة نجمه المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتحديه فوق الملعب، واختير كأفضل لاعب للمباراة من جانب فريقه، بتقييم بلغ 6.83 من 10، من جانب موقع الإحصائيات العالمي "هو سكورد".

وتمكن بلايلي حسب نفس المصدر من صناعة 3 فرص خطيرة للاعبي أجاكسيو، كما قام بمراوغة ناجحة واحدة كانت ضحيتها المغربي أشرف حكيمي، والذي حاول تمرير الكرة بين أقدام بلايلي ليرد عليه الأخير بمراوغة جسمانية أفقدته توازنه، واكتفى صاحب الـ30 عاما بالتسديد تجاه المرمى في مناسبة وحيدة، بينما لمس الكرة في 43 مرة، بنسبة نجاح في التمرير بلغت 80%.

ولفت ابن مدينة وهران الأنظار، باندفاع بدني كبير، حيث قام بأدوار دفاعية على غير العادة، من خلال 6 تدخلات كاملة على لاعبي بطل فرنسا، ورغم ذلك، اكد العديد من الخبراء والمختصين أمس أنه مازال أمام نجم الخضر الكثير ليفعله إذا تمكن من الرفع من استعداداته البدنية، خاصة وأنه ظهر جليا أنه يعاني من هذا الجانب.

من نفس القسم رياضة