رياضة

الفاف تسابق الزمن لبرمجة مباراة ودية ثانية للخضر خلال نوفمبر القادم

تفاوض موريتانيا وبوركينافاسو بعدما ضمنت مواجهة السويد

مازالت الاتحادية الجزائرية تسابق الزمن، من أجل ضمان برمجة مباراة ودية ثانية للمنتخب الوطني، خلال فترة التوقف الدولي المقبل في شهر نوفمبر، بعد ضمان مواجهة السويد في فرنسا، حسبما أكدته مصادر مطلعة أمس.

وأوضحت ذات المصادر أن المسؤولين عن الفاف وبعد ضمان برمجة مواجهة السويد في مباراة ودية تحضيرية وحيدة حتى الآن، تقام في فرنسا، بينما لم يتم الكشف عن هوية المدينة التي تحتضن اللقاء المرتقب، تبحث عن ضمان مباراة ودية أخرى تلعب في الجزائر، قبل السفر إلى فرنسا لملاقاة السويد.

وأضافت المصادر ذاتها ان الفاف تتفاوض مع منتخبين حتى الآن، هما موريتانيا وبوركينا فاسو، مع وجود أفضلية للأخير باعتباره أكثر قوة، وهذا بعدما تفاوضت خلال وقت سابق مع مالي وجنوب أفريقيا، لكن دون الوصول إلى نتيجة إيجابية.

يذكر أن الناخب الوطني جمال بلماضي وخلال آخر ظهور إعلامي له، أكد أن لعب مباراتين وديتين أمر ضروري بالنسبة له خلال الشهر المقبل، لمنح الفرصة لوجوه جديدة وتأكيد انتفاضة لاعبيه بعد صدمة الخروج القاتل من تصفيات كأس العالم 2022.

ويتواجد الخضر مؤخرا في أحسن أحوالهم، حيث تمكن من تحقيق 5 انتصارات متتالية بين الرسمية والودية، منذ خسارته الشهيرة أمام الكاميرون في الدور الحاسم من التصفيات.

من نفس القسم رياضة