رياضة

الخضر يلعبون مقابلتين وديتين في نوفمبر القادم

سيواجهون منتخبا إفريقيا قبل السويد

كشفت مصادر مسؤولة في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس أن المنتخب الوطني سيلعب مقابلتين وديتين، خلال فترة التوقف الدولي شهر نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أن الخضر سيواجهون السويد بنسبة كبيرة.

وسيلتقي أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي بمنتخب السويد، يوم 19 نوفمبر القادم، وستجرى هذه المواجهة الودية في مدينة مرسيليا الفرنسية، فيما لم يتم الكشف عن هوية المنافس الثاني للخضر، حيث اكتفت ذات المصادر بالإشارة إلى أنه يعتبر من أحسن المنتخبات الإفريقية.

وقال صالح عبود المتحدث الرسمي في للفاف، للإذاعة الجزائرية الرسمية في هذا الصدد: "سنكون على موعد مع مباراتين وديتين، الأمور محسومة مع منتخب أفريقي، كما أن المفاوضات مع السويد تسير في الطريق الصحيح".

ورغم أن صالح باي عبود لم يكشف عن هوية المنتخب الأفريقي الذي سيلاقي "محاربي الصحراء" على أرضية ملعب فيلودروم، إلا أن العديد من المصادر تؤكد أن "مالي هو المنافس المقصود".

وتأتي هذه الخطوة من الفاف لتلبي رغبة المدرب بلماضي، الذي طالب بضرورة خوض مباراتين خلال فترة التوقف الدولية التي تسبق نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، رغم الغياب عن الحدث المرتقب.

ويتواجد المنتخب الوطني في فترة انتعاش واضح مؤخرا، حيث ارتقى للمركز 37 في التصنيف العالمي بعد تحقيق 5 انتصارات متتالية منذ شهر جوان الماضي.

من نفس القسم رياضة