رياضة

"محرز لم يصل بعد لأفضل حالاته لكنه يتحسن بالتدريب يوميا"

غوارديولا يدعو لاعبه للتخلص من الوزن الزائد لاستعادة مستواه، ويؤكد

أكد الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، أن الهدف المبكر الذي سجله فريقه في شباك ساوثهامبتون، هو ما سهل المباراة، والتي حقق فيها فريقه فوزًا عريضا، برباعية نظيفة، على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة العاشرة للبريميرليغ، وسجل محرز الهدف الثالث.

وقال محرز في تصريحات لشبكة "بي بي سي" الإنجليزية: "كانت مباراة صعبة، جعلناها سهلة بالتسجيل في وقت مبكر، ومن ثم سيطرنا، أتيحت لدينا فرص كثيرة للتسجيل، لكننا لم نستغلها، المباراة كانت مغلقة".

وأضاف نجم الخضر: "هالاند جزء من فريقنا، إنه مهاجمنا، مثل أي مهاجم آخر، إذا تمكنا من العثور عليه فهو مثالي لأنه يجيد التسجيل من أنصاف الفرص، إذا لم يكن الأمر كذلك، فهناك الكثير من اللاعبين، ويمكن للجميع إحداث الفارق".

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 23 نقطة ليرتقي مؤقتا إلى الصدارة، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز ال16.

من جهته، فسر التقني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي البداية السيئة لمحرز هذا الموسم، بزيادة وزن اللاعب، وأوضح في مؤتمر صحفي اول أمس، ان محرز ما زال لم يصل بعد إلى أعلى درجة عود عليها أنصار فريقه، لكنه يمضي قدما لطي صفحة الانطلاقة الخاطئة، وأشار إلى أن محرز سجل هدفا وصفه بـ "الفاخر"، وكذلك أهدر آخر كان في متناوله.

ورغم أنه أبدى سعادته بوصول لاعبه إلى المرمى، إلا أن ذلك لم يمنع غوارديولا من مواصلة انتقاد لاعبه وتراجعه البدني، حيث قال: "لكنه أهدر هدفاً آخر، لا يهدره في الظروف الطبيعية، ولكنه سيتحسن بشكل تدريجي، محرز ليس في أفضل حالاته، ولكنه يتحسن بالتدريب كل يوم، وأن يكون لائقاً في كافة الجوانب، وأن يكون جسده غير ممتلئ، كل شيء، بعدها سيعود محرز".

من نفس القسم رياضة