رياضة

منتخب المحليين يطير اليوم إلى وهران للاستعداد لمواجهة السودان

أشبال بوقرة يواصلون تحضيراتهم الجدية للشان

يتنقل وفد المنتخب الوطني للاعبين المحليين اليوم إلى وهران، لمواصلة التحضيرات هناك، تحسبا لمواجهة منتخب السودان وديا يوم الخميس المقبل بملعب ميلود هدفي بوهران، حسبما أكده الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم أمس.

وأنهى أشبال الناخب الوطني مجيد بوقرة أمس، تحضيراتهم بقسنطينة بخوض آخر حصة تدريبية لهم قبل التنقل إلى وهران، وعكس المرات السابقة، لم تجري التدريبات بملعب عبد الملك رمضان، بل احتضنها ملعب السهيد حملاوي، حيث أجرى اللاعبون حصة استرجاع اول أمس، بما أن معظم اللاعبين شاركوا في مواجهة نيجيريا الودية، حيث اعتمد الطاقم الفني الوطني على تشكيلتين واحدة لكل شوط.

وأجرى رفقاء بلخيثر أمس حصة تدريبية أخيرة في قسنطينة، قبل التنقل صبيحة اليوم إلى مدينة وهران، حيث ستواصل تحضيراتها في إطار تربصها المغلق، تحسبا لمواجهة منتخب السودان يوم الخميس المقبل بملعب ميلود هدفي.

ويسعى الطاقم الفني للمنتخب المحلي للوقوف إلى إمكانيات جميع عناصره، تحسبا لتحديد التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى في الجزائر شهر جانفي المقبل، والتي أكد بوقرة في العديد من المرات رغبته في التتويج بها.

من نفس القسم رياضة