رياضة

بلماضي يضع اليوم آخر اللمسات على تشكيلته قبل مواجهة نيجيريا وديا

حديث عن قيامه بتغييرات عديدة وفي عدة مراكز في لقاء الغد

عادت تشكيلة المنتخب الوطني على أجواء التدريبات أول أمس، بعد فوزها على غينيا وديا يوم الجمعة المنصرم، وشرع اللاعبون في التحضير الجدي لمواجهة منتخب نيجيريا وديا يوم غد بملعب ميلود هدفي بوهران.

وعرفت عودة اللاعبين إلى التدريبات غياب عبد القادر بدران المصاب في مواجهة غينيا، وقسم الناخب الوطني جمال بلماضي التشكيلة إلى قسمين، الأول الذي شارك في مباراة الجمعة المنصرم بقي في الفندق، حيث أجرى حصة تدريبية خاصة بتقوية العضلات، فيما تنقل الفوز الثاني إلى الملعب لإجراء التدريبات في أجواء حسنة.

وشرع بلماضي في تحضير عناصره لمواجهة منتخب نيجيريا أمس، حيث برمج جلسة فيديو في منتصف النهار قصد معاينة النسور الممتازة، وهذا بعد أن قامت عناصره بالمشي للنزهة في الصبيحة، وتحول اللاعبون إلى قاعة تقوية العضلات في المساء، قبل أن إجراء حصة تدريبية خصصت للجانبين الفني والتكتيكي، وفي السهرة، تم برمجة حصة خاصة بالطاقم الطبي المخصص لمعالجة الإصابات.

وسيضع الطاقم الفني اليوم آخر اللمسات على التشكيلة التي سيلعب بها أمام منتخب نيجيريا يوم غد، ومن المرتقب أن تعرف تغييرات عديدة نظرا لرغبة بلماضي في تجريب أكبر عدد ممكن من اللاعبين، إضافة لسعيه الدائم لتحقيق الانتصارات.

وكان بلماضي ولاعبيه قد استقبلوا الاطفال المصابين بمتلازمة داون والتوحد من جمعية شباب بالباهية، وقدموا لحظات لا تنسى للأطفال بالإضافة الى هدايا وقمصان الفريق الوطني موقعة من طرف اللاعبين.

من جهة أخرى، تحدثت بعض المصادر عن أن الناخب الوطني سيعتمد خلال مباراة الغد على تشكيلة مغايرة عن تلك التي واجهت غينيا، مشيرة إلى أنه سيقحم الحارس اوكيدجة، وعطال على الناحية اليمنى، وتوبة مكان توقاي في وسط الدفاع، وقد يعيد زروقي إلى التشكيلة الأساسية إلى جانب بن طالب، فيما سيعتمد على الثلاثي بلايلي محرز وسليماني في الهجوم.

من نفس القسم رياضة