رياضة

منتخب المحليين يفرض التعادل على نيجيريا في مباراة ودية

قرعة "الشأن" ستجرى في الفاتح أكتوبر في دار الأوبيرا بوعلام بسايح

تعادل المنتخب الوطني للاعبين المحليين أمام منتخب نيجيريا الأول بنتيجة 2-2، في لقاء ودي، جرى مساء أول أمس دون جمهور بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، في إطار تحضيراته لبطولة إفريقيا للأمم للمحليين 2022 (المؤجلة الى 2023)، المقررة بالجزائر في الفترة الممتدة من 13 جانفي الي 4 فيفري 2023 بمشاركة 18 منتخبا في سابقة أولى.

وسجل هدفي المنتخب الوطني كل من عريبي ومحيوس، بينما وقع أهداف منتخب نيجيريا كل من يوبي وديسيرس، وسيخوض أشبال المدرب مجيد بوقرة، لقاء ودي ثاني تحضيري يوم الخميس المقبل، أمام السودان بملعب ميلود هدفي بوهران.

ولرغبته في إخفاء أوراقه أمام جمال بلماضي مدرب الفريق الأول، عمل الطاقم الفني النيجيري على إقحام تشكيلته الاحتياطية أول أمس، قبل أن يشرك عددا من عناصره الأساسية في المرحلة الثانية، على اعتبار أنه يحضر فريقه لمواجهة رفقاء القائد رياض محرز وديا يوم الثلاثاء المقبل بملعب ميلود هدفي بوهران.

من جهة أخرى، ضبطت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمس، تاريخ وتوقيت سحب قرعة بطولة إفريقيا للاعبين المحلّيين، نسخة الجزائر 2023.

وقالت الكاف في بيان لها، إن حفل سحب القرعة سيُنظّم في الفاتح من أكتوبر المقبل على الساعة السابعة مساء بِالتوقيت الجزائري، بدار الأوبيرا "بوعلام بسايح".

وتابع بيان الكاف إن الحفل سيحضره مدربو المنتخبات الـ 18 المُشاركة في "شان" 2023 بِالجزائر، وأيضا مسؤولي هذه الفرق، يُضاف إلى ذلك عديد الشخصيات المدعوة، وأشارت إلى أن الحفل سيُنقل على المُباشر، عبر قناتها الإلكترونية في موقع "يوتيوب".

 

من نفس القسم رياضة