رياضة

امتحان صعب لمحليي الخضر أمام نسور نيجيريا غدا

التشكيلة تواصل تربصها المغلق في قسنطينة

يخوض المنتخب الوطني المحلي مباراة ودية ضد نيجيريا يوم غد، بملعب "حملاوي" في قسنطينة، فيما ستكون المواجهة الثانية ضد منتخب السودان بتاريخ 29 سبتمبر الحالي، بملعب "ميلود هدفي" في وهران.

وكان محليو "الخضر" المتواجدون بفندق "الماريوت"، حسب موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، استهلوا اليوم الأول من التربص بإجراء حصة تدريبية على العشب الاصطناعي لملعب "بن عبد المالك رمضان" في قسنطينة، بحضور كامل التعداد الذي اختاره المدرب الوطني مجيد بوقرة لهذا الموعد، حيث استغل الأخير هذا الموعد التدريبي للترحيب بالفريق بأكمله، قبل أن يقوم بعرض البرنامج وأهداف هذا التربص، مذكرا بأهمية كل يوم عمل، وبالموعد القاري الذي ستستضيفه الجزائر بداية من العام المقبل.

ولن يتمكن الجمهور الرياضي من متابعة مباراة الغد، على اعتبار أن المسؤولين على منتخب النسور رفضوا حضور الجمهور وحتى الكاميرات، بسبب أن نفس التشكيلة ستواجه المنتخب الوطني الأول يوم الثلاثاء المقبل، أي أنهم لا يريدون أن يدون بلماضي ومساعديه أي معلومات بخصوص فريقهم.

معلوم أن هذا المعسكر الإعدادي، يدخل في إطار استعدادات "الخضر" للمواعيد الرسمية المقبلة، على غرار بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من في الفترة الممتدة من 13 جانفي إلى 4 فيفري 2023.

وتواصل التشكيلة المنتخب الوطني المحلي تدريباتها اليوم بمدينة قسنطينة، التي تنقل إليها أشبال الناخب الوطني، مجيد بوقرة أول، للدخول في إطار التربص التحضيري المبرمج شهر سبتمبر الجاري، والذي ستتخلله مباراتين وديتين ضد المنتخبين النيجيري والسوداني.

من نفس القسم رياضة