رياضة

بلماضي يحدد اليوم التشكيلة الأساسية التي ستواجه غينيا وديا

المنتخب الوطني وصل إلى وهران أمس

شد وفد المنتخب الوطني مساء أمس إلى مدينة وهران، لمواصلة التربص المغلق الذي يجريه تحسبا للمقابلتين الوديتين اللتان ستجمعه بنظيريه الغيني والنيجيري يومي 23 و27 سبتمبر الجاري بملعب ميلود هدفي.

وكان رفقاء القائد العائد رياض محرز قد أجروا أول حصة تدريبية مساء أمين وكانت الفرصة مواتية للقاء اللاعبين ببعضهم البعض، سيما وبعد عودة عدد منهم بعد غياب طويل عن المنتخب، على غرار أندي ديلور ونبيل بن طالب وحتى محرز، كما عرفت حصة الاستئناف مشاركة حارس المرمى فريد شعال سفيان بن دبكة، اللذان عوضا المصابين أنتوني ماندريا وهشام بوداوي.

وركز الطاقم الفني الوطني خلال الحصة التدريبية الأولى على عملية استعادة القوى، خاصة وأن معظم اللاعبين خاضوا مباريات قوية في نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يمر أمس إلى الجوانب الفنية انطلاقا، على أن يتم تحديد التشكيل الأساسي الذي سيواجه غينيا بعد التطبيقية المقررة اليوم.

ويسعى الناخب الوطني جمال بلماضي خلال هذا التربص لإعادة الروح لعناصره، وخلق منافسة قوية على المناصب، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة التي أكد من خلالها رغبته في تجديد دماء تشكيلته، من خلال منح الفرصة للاعبين الجدد، حيث يرتقب أن تعرف قائمته للاعبين الأساسيين في المواجهة الودية الأولى تغييرات عدة للوقوف على إمكانيات الجميع، نظرا لان النتيجة النهائية للمواجهة غير مهمة بقدر ما هو مهم معاينة اللاعبين.

من نفس القسم رياضة