رياضة

الإصابات تحرم منتخب نيجيريا من أربعة لاعبين أمام الخضر

أحمد موسى وتشوكيزي ينضمان لقائمة الغائبين

ارتفع عدد اللاعبين النيجيريين الذين سيغيبون عن المباراة الودية التي ستجمع منتخب بلادهم بمنتخبنا الوطني يوم 27 سبتمبر المقبل بملعب ميلود هدفي بوهران إلى أربعة، بعد إصابة عنصرين جديدين حسبما أكدته الاتحادية النيجيرية لكرة القدم أمس.

وأوضحت ذات الاتحادية أن لاعبين دوليين آخرين التحاق أمس بِعيادة منتخب "النسور الممتازة"، وسيغيبان عن مواجهتَي الفريق الوطني لِفئتَي الأكابر والمحلّيين، وهكذا ارتفع عدد اللاعبين المصابين في إلى أربعة.

وأعلن اتحاد الكرة النيجيري في بيان رسمي له أمس عن إصابة كل من المهاجمَين: أحمد موسى من فريق سيفاس سبور التركي، وصامويل تشوكويزي من نادي فياريال الإسباني، وغيابهما عن مواجهتَي محاربي الصحراء.

وأضاف ذات المصدر أن جوزي بيسيرو مدرب النسور الممتازة استنجد بِزميلَيهما: المهاجم سافيور غودوين من نادي كازا بيا البرتغالي، والمدافع إيبوبي دورو من فريق ريفرز يونايتد النيجيري.

ولم يسبق للاعب سافيور غودوين (26 سنة) اللّعب مع منتخب أكابر نيجيريا، بينما خاض إيبوبي دورو (23 سنة) مباراة دولية واحدة مع فريق “النّسور الممتازة”، عام 2018.

وقبل إصابة أحمد موسى وصامويل تشوكويزي، سقط زميلان لهما في المطبّ نفسه، وهما: المدافع ليون بالوغون و المهاجم هنري أونييكورو. وسيغيبان بِدورهما عن مواجهتَي الجزائر.

من نفس القسم رياضة