رياضة

زفيزف يجتمع باللاعبين ويحدد لهم أهدافه مع الخضر

تلقى التهاني بمناسبة فوزه برئاسة الفاف

أصر جهيد زفيزف الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم على التوجه إلى المركز التقني الوطني بسيدي موسى، من أجل تحية اللاعبين وتوجيه رسائل مباشرة بخصوص الأهداف التي يرغب في تحقيقها على رأس الهيئة الكروية، حسبما أكدته مصادر حسنة الاطلاع أمس.

وأوضحت ذات المصادر أن الرئيس الجديد للفاف رسم الخطوط العريضة للأهداف القادمة لمنتخب بلاده، والمتمثلة في 3 نقاط، خلال الاجتماع الذي عقده مع اللاعبين في الهواء الطلق بمركو سيدي موسى.

وأضافت المصادر ذاتها، أن زفيزف تطرق لأهداف محاربي الصحراء القادمة، وأولها ضمان التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، وهي المهمة التي تم الاقتراب من الوصول لها بنجاح، بعد تحقيق انتصارين في أول جولتين.

كما تم الفاف التطرق لتحقيق أفضل النتائج الممكنة على في دورة 2023 ودورة 2025 من كأس الأمم، من طرف المسؤول الأول وبعدها التركيز على ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 .

من جهتهم، استغل اللاعبون تواجد زفيزف بمركز تربصهم لتهنئته بتنصيبه على رأس الهيئة الكروية الجزائرية، كونه اول لقاء له معهم منذ فوزه بكرسي الرئاسة، وأظهرت الصور التي نشرتها الفاف عبر موقعها الإلكتروني العلاقة الطيبة التي تجمعه بمعظم عناصر المنتخب الوطني على اعتبار أنه يعرفهم جميعا بحم عمله في مختلف المناصب في وقت سابق وآخرها كان منصب المناجير العام.

من نفس القسم رياضة