رياضة

اللاعبون يتوافدون تباعا وبلماضي ينقل التربص إلى وهران

شعال يعوض ماندريا وبن دبكة في مكان بوداوي المصاب

شرع لاعبو المنتخب الوطني بالالتحاق بأرض الوطن منذ صبيحة أمس، من أجل الدخول في تربص مغلق تحضيري لمواجهة كل من غينيا ونيجيريا الوديتين يومي 23 و 27 سبتمبر الجاري على أرضية ميدان ملعب ميلود هدفي بوهران.

ووصل صباح أمس اللاعبون الذين أنهوا التزاماتهم مع الفرق التي يلعبون فيها، في صورة عيسى ماندي ورامي بن سبعيني وبلال براهيمي، الذي قال في تصريح مقتضب لوسائل الإعلام التي كانت حاضرة بالمطار:" أتمنى أن نقدم مباراتين في المستوى في الملعب الجديد لوهران، أسعى للتأكيد مع المنتخب على كل ما أقدمه في نادي نيس".وفي الظهيرة، وصل الثلاثي أدم أوناس و أدم زرقان وحكيم زدادكة، إلى مطار هواري بومدين، وفي المساء التحق كل من رياض محرز، سليماني، عمورة وبن ناصر بزملائهم.

وقرر الناخب الوطني جمال بلماضي الاستنجاد بسفيان بن دبكة لتعويض هشام بوداوي المصاب، وفريد شعال لتعويض انتوني ماندريا، بعد تأكد استحالة وصول حارس مرمى كون الفرنسي؛ بسبب تعرضه لإصابة ستجبره على الركون لراحة إجبارية.

من جهة أخرى، سيتم طرح تذاكر المباراتين الوديتين للخضر عبر المنصة الإلكترونية، وعلى الصفحة الرسمية لولاية وهران على شبكة التواصل (فيسبوك)، والتي أبرزت أن أسعار التذاكر تتراوح بين 800 و2.000 دج، دون تحديد موعد إطلاق عملية البيع المعنية ولا عدد التذاكر المخصصة لكل من اللقاءين.

ومن المقرر أن يبدأ محاربو الصحراء تربصهم المغلق بوهران اليوم، بعدما ارتأى بلماضي تقديم التنقل إلى عاصمة الغرب الجزائري بعدما لاحظ بأن ميادين المركز التقني لسيدي موسى في العاصمة، ليست في أحسن أحوال لاستضافة تدريبات ''الخضر''.

من نفس القسم رياضة