رياضة

بلماضي يستعيد ديلور بن طالب وبوداوي ويمنح الفرصة لميريزيق

استغنى عن عدد من كوادر الخضر قبل مواجهة غينيا ونيجيريا وديا

عرفت قائمة الـ24 لاعبا المعنيين بمواجهة منتخبنا الوطني لنظيريه الغيني والنيجيري يومي 23 و27 سبتمبر الجاري بملعب ميلود هدفي بوهران عودة كل من أندي ديلور، هشام بوداوي ونبيل بن طالب الغائب عن الخضر لقرابة الأربع سنوات، فيما خلت من أسماء عدد من الكوادر، يتقدمهم الحارس رايس وهاب مبولحي وسفيان فيغولي، وسجلت اول حضور لحسام الدين مريزيق مع المنتخب الأول.

وشهدت القائمة عودة القائد رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، ليضع بذلك حدًا للشكوك التي انتشرت مؤخرًا حول رغبته في الاعتزال الدولي، وتواجد ديلور، بعد طي صفحة الخلافات مع الناخب الوطني جمال بلماضي، وانضمام اللاعب نبيل بن طالب لاعب أنجيه الفرنسي، مجددًا.

وعكس ما كان منتظرًا، لم تحتوي القائمة أية عناصر جديدة، عدا ميريزيق متوسط ميدان شباب بلوزداد، بعد أن توقع الكثير تواجد لاعب وسط ليون الفرنسي حسام عوار، ولاعب ميلان الإيطالي ياسين عدلي، فيما لم توجه الدعوة لكل الحارس رايس مبولحي وهاب، جمال بلعمري، بغداد بونجاح، سفيان بن دبكة سفيان فيغولي، سعيد بن رحمة وهاريس بلقبلة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أنتوني ماندريا، وألكسندر أوكيدجة، ومصطفى زغبة.

الدفاع: عيسى ماندي، وعبدالقادر بدران، ومحمد الأمين توقاي، وأحمد توبة، ويوسف عطال، ورامي بن سبعيني، وعبدالكريم زدادكة، وحسين بن عيادة.

الوسط: إسماعيل بن ناصر، ورامز زروقي، وآدم زرقان، وهشام بوداوي، ونبيل بن طالب، وحسام الدين مريزيق.

الهجوم: رياض محرز، وآدم وناس، ويوسف بلايلي، وإسلام سليماني، وآندي ديلور، ومحمد الأمين عمورة، وبلال براهيمي.

من نفس القسم رياضة