رياضة

مطمور يدعم الطاقم الفني للمنتخب الوطني للمحليين

قرعة "الشأن" ستجرى في الفاتح أكتوبر المقبل

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس عن انضمام اللاعب الدولي السابق، كريم مطمور، للطاقم الفني لمنتخب المحليين، في الوقت الذي جرت فيه القرعة الخاصة بكأس إفريقيا للاعبين المحليين التي ستستضيفها الجزائر مطلع السنة المقبلة.

وأفاد بيان للفاف، نشره على موقعه الرسمي عبر فيسبوك، سينظم مطمور لطاقم بوقرة بداية من تاريخ التربص القادم الذي سيبدأ بتاريخ 19 إلى 29 سبتمبر، وأضاف البيان، أن انضمام مطمور لطاقم بوقرة للتحضير لكأس إفريقيا للمحليين التي ستحتضنها الجزائر مطلع العام المقبل.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة أمس أن تشكيلة المدرب مجيد بوقرة ستواجه رسمياً نيجيريا في 23 سبتمبر بملعب وهران ثم السودان في ملعب حملاوي بقسنطينة يوم 29 من الشهر ذاته.

من جهة ثانية، علن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أمس أن قرعة بطولة الأمم الأفريقية للمحليين ستسحب في الأول من أكتوبر المقبل في الجزائر، وأضافت الكاف: "للمرة الأولى، يتنافس 18 منتخبا على اللقب حيث بدأت البطولة بمشاركة ثمانية منتخبات عام 2009 ثم 16 منتخبا والآن 18 منتخبا"، وتابع: "من شمال أفريقيا سيشارك الجزائر البلد المضيف والمغرب وليبيا، ومن المنطقة الغربية أ يتواجد منتخبات السنغال ومالي وموريتانيا".

وفي بيان أصدرته عبر صفته الرسمية، قالت الكاف "من المنطقة الغربية ب يشارك منتخبات كوت ديفوار والنيجر وغانا، وفي المنطقة الوسطى تشارك الكاميرون والكونغو والكونغو الديمقراطية"، وأتم: "من منطقة الشرق الأوسط ستشارك أوغندا والسودان وإثيوبيا، ومن المنطقة الجنوبية ستشارك موزمبيق وأنغولا ومدغشقر".

من نفس القسم رياضة