رياضة

بلماضي يعقد ندوة صحفية يوم الأحد المقبل في سيدي موسى

قضية محرز وعدلي وتجديد دماء الخضر من أهم المحاور

يعقد الناخب الوطني جمال بلماضي ندوة صحفية يوم الأحد المقبل، بقاعة المحاضرات عمر كزال بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، للحديث عن آخر أخبار الخضر الخاصة بالعناصر الجديدة، ورفع السوسبانس حول الإشاعات التي تم تداولها مؤخرا بخصوص رفض القائد رياض محرز الحضور لتربص المنتخب الوطني.

وأكد الموقع الرسمي للفاف أن بلماضي سيعقد هذه الندوة الصحفية تحسبا لخوض مباراتين وديتين ضد غينيا ونيجيريا بملعب ميلود هدفي بوهران، وهو الموعد الذي سيميط فيه اللثام عن العديد من القضايا الخاصة بالخضر.

ومما لا شك فيه هو أن قضية محرز ستكون من اهم النقاط التي سيثيرها بلماضي، خاصة بعد تأكيد محسوبين على الفاف أن نجم مانشيستر سيتي لم يطلب إعفائه من تربص سبتمبر، وأوضحت أن "كل ما تم تداوله بشأن رغبة اللاعب في الاعتزال دوليا لا أساس له من الصحة، والغاية منه صناعة الحدث بشتى الطرق"، مشيرة لوجود نية لديه لطي صفحة الفشل الأخير سواء في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 أو تصفيات المونديال 2022، مع السعي لكتابة سطر جديد من تاريخه مع المحاربين بداية من كأس أفريقيا القادمة 2023.

كما سيحاول مدرب الخضر الرد على الأسئلة المتعلقة باللاعبين الجدد، وخاصة ياسين عدلي الذي أكدت العديد منت المواقع أنه طلب تأجيل استدعائه بسبب وضعيته الحالية كلاعب احتياطي مع ناديه ميلان الإيطالي.

وشرعت الفاف مؤخرا في إرسال الدعوات للاعبين، حيث أكدت مصادر مطلعة أن الهداف بغداد بونجاح سيعود للمنتخب بمناسبة هذا التربص، تزامنا مع استرجاعه لجزء من فعاليته، حيث سجل 3 أهداف وأسهم في هدفين خلال 6 مباريات له مع ناديه السد القطري خلال الموسم الجاري.

من نفس القسم رياضة