رياضة

"الإقصاء من المونديال كان صدمة قوية ومازال كذلك حتى الآن"

سليماني يؤكد رغبته مواصلة اللعب مع الخضر ويصرح

كشف الدولي إسلام سليماني، مهاجم فريق بريست الفرنسي، أنه وعكس ما يعتقده الكثيرون لا ينوي إنهاء مشواره مع محاربي الصحراء في وقت قريب رغم تقدمه في السن، مشيرا إلى انه مازال متأثرا من إقصاء الخضر من المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر.

وأوضح سليماني صاحب الـ34 عاما، والمنتقل حديثا إلى بريست، في تصريحات لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، نيته مواصلة المغامرة مع تشكيلة الناخب الوطني جمال بلماضي لحين إشعار لاحق، وقال المهاجم المخضرم لـ"الخضر" في هذا الشأن: "الإقصاء المر من الدور الحاسم لتصفيات مونديال 2022، لم يكن العنوان الأخير في مشواري الدولي"، وأضاف: "ما دمت قادرا على العطاء وأنشط في المستوى العالي، فسأكون متواجدا مع المنتخب الجزائري، وسأعمل على مساعدته بكل ما أوتيت من قوة".

وسعى الملقب بـ"سوبر سليم" لرفع معنويات جماهير الخضر، من خلال الكشف عن هدفه القادم قائلا: "لماذا لا أفوز بلقب جديد مع الجزائر في المستقبل القريب؟"، وأظهر الهداف التاريخي لمحاربي الصحراء نيته قيادة الجزائر للتنافس على لقب كأس أمم أفريقيا 2024 المقررة في كوت ديفوار.

وكشف سليماني، في سياق منفصل، عن درجة الألم الذي لا يزال يشعر به حتى الساعة، بعد الخسارة التاريخية أمام الكاميرون، في مارس الماضي، في الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم.

وقال مهاجم بريست: "التعرض للإقصاء قبل 30 ثانية من صافرة الحكم الأخيرة، وبعد أن تشعر بأنك قدمت اللازم منك، أمر صعب جدا.. لقد كانت صدمة قوية وهي لا تزال كذلك حتى الآن".

من نفس القسم رياضة