رياضة

عدلي يطلب من بلماضي تأخير التحاقه بالخضر إلى مارس القادم

القائمة ستعرف عودة محرز وغياب فيغولي ومبولحي

يعود المنتخب الوطني للحياة في شهر سبتمبر الحالي، حيث يواجه وديا يومي 23 و27 نظيريه الغيني والنيجيري، على الترتيب، ويسعى محاربو الصحراء لمواصلة سلسلة نتائجهم الإيجابية، بعد فوزهم خلال فترة التوقف الدولي الماضي تباعا على تنزانيا وإيران.

ويقترب الناخب الوطني جمال بلماضي من الإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بهذا التربص، وينتظر أن تشهد القائمة الجديدة عودة القائد رياض محرز الذي تعافى من الإصابة التي منعته من المشاركة في توقف جوان.

وتبدو حظوظ أندي ديلور مهاجم نيس وافرة للتواجد مع "الخضر" في فترة التوقف الدولي المقبلة، بعد غياب استمر لفترة عام كامل، وتحديدا منذ المواجهة أمام جيبوتي ضمن تصفيات كأس العالم 2022، في المقابل، لن يكون موهبة ميلان ياسين عدلي متواجدا ضمن القائمة، كما سيغيب الثنائي المخضرم سفيان فيغولي ورايس مبولحي بسبب عدم تعاقدهما مع ناد جديد، في الوقت الذي اعلن فيه أعلن نادي دونيبرو الأوكراني، عن استدعاء يانيس حماش.

وأكدت مصادر مطلعة أمس أن القائمة، وعكس ما كان منتظراً، ستخلو من اسم لاعب ميلان الإيطالي ياسين عدلي، حيث كان من المنتظر أن يسجل هذا اللاعب ظهوره الأول مع الخضر في هذا المعسكر، وأشارت ان اللاعب تحدث مع بلماضي واتفق الرجلان على تأخير التحاق اللاعب، بسبب الوضع الصعب الذي يمر به في تشكيلة "الروسونيري"، حيث لم يظهر إلا دقائق قليلة منذ بداية الكالتشيو، إضافة إلى إبعاد اسمه عن قائمة الفريق المعنية بخوض مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضافت المصادر ذاتها الموقع أن اللاعب صاحب الأصول الجزائرية قدم وعدا لبلماضي يقضي بالتحاقه بـ"الخضر" بداية من شهر مارس المقبل، وهي فترة قد تكون كفيلة بالسماح له بالمُشاركة بشكل أكثر انتظاما مع "الميلان".

 

من نفس القسم رياضة