رياضة

العقوبة تحرم بلايلي من مواجهة فريقه لنادي اجاكسيو

مدرب بريست انتقد مستواه مرة أخرى

سيغيب الدولي الجزائري يوسف بلايلي عن المباراة التي ستجمع فريقه بريست بنادي أجاكسيو يوم الأحد 18 سبتمبر القادم، بسبب العقوبة المسلطة عليه، حسبما أكدته مصادر إعلامية فرنسية، في الوقت الذي تعرض فيه اللاعب لانتقادات جمة من طرف المتابعين وحتى مدربه في الفريق ميشال ديرزاكاريان.

ولن يتمكن متوسط ميدان الخضر من المشاركة في مواجهة فريقه لنادي أجاكسيو، بسبب تلقيه للإنذار الثالث هذا الموسم، في المباراة الأخيرة التي لعبها مع ناديه ضد ستراسبورغ، وهو ما اعتبره المتابعون كثيرا بالنسبة لمهاجم لعب أربع مباريات كأساسي.

من جهته، لم يتردد المدرب ديرزكاريان في انتقاد جميع عناصره عن آدائهم السيء منذ بداية الموسم، وخص بلايلي بالذكر، لما صرح أول أمس: "لم نكن جيدين في التعامل مع الكرة لوضعهم في خطر أكبر، على الرغم من أننا واجهنا بعض المواقف في الشوط الثاني، كان لاعبو ستراسبورغ أفضل منا بالكرة. لقد استخدموها بشكل أفضل ". قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

وانتقد ذات المتحدث لاعبه بلايلي، لما أضاف: "كانت لدى بلايلي فرصتان، لديه على وجه الخصوص، لكنه لا يضعهما في الشباك",

ويبدو أن نجم المنتخب الوطني في بداية الموسم لا يزال بعيدًا عن التوقعات، من بين المباريات الست التي خاضها منذ بداية الموسم، قدم أداء واحدا فقط من الدرجة الأولى. كان ذلك خلال المباراة التي جمعت بين ستاد بريست وأنجيه قبل أسبوعين.

من نفس القسم رياضة