رياضة

وناس يقترب من العودة إلى البطولة الفرنسية مقابل 7 مليون أورو

جنوة الإيطالي لم يفقد الأمل في التعاقد معه في الميركاتو الحالي

كشفت مصادر إعلامية أمس عن إمكانية عودة الدولي الجزائري آدم وناس إلى البطولة الفرنسية المحترفة، بعد تلقي ناديه لعرض مالي هام قدرته الصحف والمواقع الإيطالية بـ7 مليون أورو.

وبات وناس قريبا من تجديد العهد مع الدوري الفرنسي، وكان مهاجم "محاربي الصحراء" تألق مع بوردو في بداياته، وهو ما دفع نابولي الإيطالي للتعاقد معه عام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو.

وكشف موقع "سبازيو نابولي" عن وصول عرض لإدارة نادي الجنوب الإيطالي من فريق فرنسي، قيمته 7 ملايين يورو، من أجل التعاقد مع النجم الجزائري آدم وناس خلال الميركاتو الحالي.

وكشف ذات المصدر أن النية تتجه لدى "البارتينوباي" للموافقة على هذا العرض، وذلك تفاديا لإمكانية مغادرة اللاعب بالمجان خلال الموسم المقبل، مع تاريخ انتهاء عقده.

وتم ربط اسم آدم وناس بعدة أندية إيطالية خلال الموسم الحالي أبرزها الوافد الجديد على دوري الأضواء مونزا، الذي يرأسه سيلفيو بيرلسكوني، الرئيس التاريخي لميلان.

كما أكد موقع "كالتشيو ميركاتو" امس ان نادي جنوة مازال مهتما بالتعاقد مع مهاجم الخضر، لن المشكل الوحيد يكمن في رغبة فريقه نابولي في تجديد عقده قبل إعارته لاحد أندية الكالتشيو، إضافة إلى أجرته الشهرية التي تعتبرها إدارة جنوة مرتفعة مقارنة بإمكانياته المادية.

من نفس القسم رياضة