رياضة

هذه أهم قرارات اجتماع المكتب الفيدرالي للفاف

ناقش العديد من القضايا في وهران أمس

اتخذ أعضاء المكتب الفيدرالي التابع للاتحادية الجزائرية لكرة القدم جملة من القرارات الخاصة بتنظيم مختلف البطولة الوطنية للعبة، خلال الاجتماع الذي عقدوه أمس بمدينة وهران، حسبما أكدته مصادر مطلعة أمس.

وانعقد صباح أمس، الاجتماع الشهري للمكتب الفيدرالي، والذي يرأسه جهيد زفيزف، رئيس الفاف بمدينة وهران، مثلما كان مقررا في وقت سابق، بحضور جميع أعضاء المكتب الفيدرالي.

وتم خلال هذا الاجتماع، مناقشة العديد من النقاط المتعلقة بكرة القدم الجزائرية، على غرار المصادقة على محضر اجتماع 19 جويلية الماضي، إضافة إلى عدد من القضايا التي كانت مطروحة على مكتب رئيس الفاف.

وكشفت مصادر مطلعة أمس أن الفاف قررت السماح لأندية القسم الوطني الثاني هواة باستقدام لاعبين ازيد من 30عاما دون تحديد العدد، ما سيمكن هذه الأندية من تجاوز المشكل الذي كان مطروحا من قبل، سيما فيما يتعلق بعمر اللاعبين، حيث أن العديد من أندية هذا القسم تعتمد على عامل الخبرة الذي يكون موجودا لدى العناصر المتمرسين.

كما قرر المكتب الفيدرالي رفع عقوبة منع الاستقدامات عن اندية: جمعية الخروب، رائد القبة واتحاد حجوط، وبالتالي السماح لها بالتعاقد مع العناصر التي ترى انها قادرة على أن تدعم تشكيلاتها، قبل غلق نافذة فترة التحويلات الصيفية الحالية.

من نفس القسم رياضة