رياضة

"الخضر سيواجهون البرازيل وديا في المستقبل القريب"

عبود يؤكد التحاق عناصر جديدة بكتيبة بلماضي في سبتمبر ويكشف

أعاد صالح باي عبود، المكلف بالإعلام على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الأمل لجماهير المنتخب الوطني، باللعب أمام البرازيل في المستقبل القريب، وأشار إلى أن تشكيلة الخضر ستعرف حضور وجوه جديدة دون أن يكشف عن الأسماء.

وكانت العديد من الأخبار انتشرت في الأيام الماضية، عن إقامة ودية بين الخضر و"السيليساو" نهاية شهر سبتمبر المقبل، قبل أن يتم نفي المعلومة، وأكد عبود، عدم مواجهة زملاء رياض محرز لبطل العالم السابق، خلال فترة التوقف الدولية القادمة.

وأوضح صالح باي عبود في تصريحات تلفزيونية أمس": "أريد توضيح نقطة مهمة بخصوص المباراة الودية أمام البرازيل، لقد كانت لنا اتصالات مع الاتحاد البرازيلي، وتوصلنا لاتفاق معه، ولكن الوقت كان ضيقا للانتهاء من كافة التفاصيل".

وأضاف: "الاتحاد البرازيلي كان عاجزا عن ضبط أموره بالشكل اللازم، لأنه كان ينتظر ردا من الفيفا بخصوص إعادة مباراته أمام الأرجنتين، وعندما وصله الرد الرسمي، كنا من جهتنا قد اتفقنا على لقاء ودي آخر أمام غينيا، مثلما يعلم الجميع للعب مباريات ودية دولية هناك عقود يجب توقيعها، ونحن من جهتنا سنلعب أمام البرازيل في موعد لاحق في المستقبل القريب، وهذا ما تم الاتفاق عليه مع الجانب البرازيلي".

وبخصوص تدعيم المنتخب الوطني بعناصر جديدة، قال مسؤول الفاف: "المدرب جمال بلماضي، ألمح في شهر جوان الماضي، عن وجود وجوه جديدة ستلتحق بنا، وعلينا أن نترك الأمور تسير بشكل طبيعي، واحتراما لبلماضي، لن أكشف عن أي أسماء، وسنتعرف عليها جميعا في الموعد المحدد الشهر القادم، عند الإعلان عن القائمة الرسمية المعنية بالتواجد في التربص المقبل".

من نفس القسم رياضة