رياضة

"علينا العمل لإصلاح أخطائنا حتى نتمكن من تقديم أداء أفضل".

بن ناصر ينقذ ميلان من الهزيمة في أتالانتا ويصرح:

دعا الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر زملائه في نادي ميلان لضرورة العمل على معالجة الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهتهم لنادي أتالانتا أول أمس لحساب الجولة الثانية من البطولة الإيطالية المحترفة، والتي انتهت بهدف لمثله، وسجل هدف متوسط الميدان الجزائري هدف التعادل لفريقه.

وتقدم أتالانتا في المباراة عن طريق الأوكراني رسلان مالينوفسكي بالدقيقة 29، لكن تعادل الجزائري إسماعيل بن ناصر لميلان في الدقيقة 68.

وقال بن ناصر، في تصريح لشبكة "دازن" الألمانية عقب المباراة: "أعتقد أنه كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل وتحقيق الفوز في اللقاء"، وأضاف: "أتالانتا لعب بشكل جيد وحافظ على قوته، وكان من الصعب إيجاد مساحات للعب فيها بوسط ملعبهم. لقد حصلنا على نقطة، والآن علينا العمل لإصلاح أخطائنا حتى نتمكن من تقديم أداء أفضل".

وتلقت شباك ميلان ثلاثة أهداف في مباراتين فقط بالدوري الإيطالي، رغم أن الروسونيري تميز في الموسم الماضي بالصلابة الدفاعية، وتحدث النجم الجزائري عن هذا الأمر، قائلًا: "من المهم ألا نشتت انتباهنا ونفقد تركيزنا، لأن التركيز أمر ضروري".

وكان ميلان تحسن في مباراة أتالانتا عقب مشاركة تشارل دي كيتيلاري وديفوك أوريغي، وعلق بن ناصر: "اللاعبون الجدد يعملون بشكل جيد، وسنبدأ تدريجيًا في تقديم المزيد في المباريات كفريق واحد".

وأنقذ بن ناصر فريقه ميلان من الخسارة أمام أتالانتا، على ملعب أتليتي أزوري إيطاليا معقل أتالانتا، حيث استطاع صاحب الأرض افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب الأوكراني رسلان مالينوفسكي.

وفي الشوط الثاني أخذ بن ناصر الأمور على عاتقه، حين تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء، فتوغل قليلاً وخدع اللاعب الذي كان يراقبه، ليسدد كرة يسارية ملتفة سكنت زاوية الحارس الأرجنتيني خوان موسو.

من نفس القسم رياضة