رياضة

بلماضي يتصل بآيت نوري ويعمل على إقناعه باللعب للخضر

حصل على موافقة عدلي ويعمل على خطف عوار قريبا

مازال الناخب الوطني جمال بلماضي يعمل على تجديد دماء تشكيلته، بعناصر قادرة على استعادة نغمة الانتصارات، وضمان مستقبل الخضر في المرحلة القادمة، بعد الإخفاق في الوصول لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، نتيجة الخسارة أمام الكاميرون في التصفيات الأفريقية الحاسمة.

وكشفت مصادر إعلامية أمس، عن معلومات تفيد بأن بلماضي ربط اتصالاته بموهبة نادي ليون الفرنسي ريان شرقي، وهذا يضاف إلى العديد من الأسماء الأخرى التي فتح الناخب الوطني الباب أمامها لتدعيم "الخضر".

وأوضحت المعلومات ذاتها إلى أن ريان شرقي لا يمانع تمثيل المنتخب الوطني، لكنه لم يعط إجابته النهائية من أجل اللعب للخضر للمدرب جمال بلماضي في الوقت القريب، لرغبته في التركيز حالياً على ناديه وفرض نفسه في تشكيلة نادي ليون.

ويعد ريان شرقي صاحب الـ18 عاماً، أحد أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث قيل عن إمكاناته الكثير نظراً للموهبة التي أظهرها في خط الهجوم رغم صغر سنه، كما تم ربط اسمه بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبيرة، على غرار ريال مدريد وجوفنتوس.

يذكر أن المدرب جمال بلماضي حصل على موافقة لاعب ميلان الإيطالي ياسين عدلي من أجل اللعب للمنتخب الجزائري، كما أن ملفي الثنائي حسام عوار وريان آيت نوري يسيران بطريقة إيجابية للالتحاق بالخضر في المرحلة المقبلة.

من نفس القسم رياضة