رياضة

عمورة يعود للمنافسة الرسمية ويخطف أنظار متتبعي البطولة السويسرية

رغم هزيمة ناديه لوغانو بهدفين مقابل هدف أمام غراسهوبر

تحصل الدولي الجزائري محمد أمين عمورة على إشادة كبيرة من الإعلام السويسري، بعد أول مشاركة له هذا الموسم رفقة ناديه لوغانو حسبما أكدته العديد من المصادر أمس.

وتواجد المهاجم الجديد للمنتخب الوطني في قائمة فريقه في آخر لحظة بعد تعافيه من الإصابة، وشارك لمدة نصف ساعة خلال الهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام غراسهوبر في الجولة الثانية من الدوري السويسري.

وتمكن عمورة من لفت الأنظار مرة أخرى في دور "الجوكر"، حيث صنف كأفضل لاعب من جانب فريقه وفقا لقناة "راديو سويسرا الدولية" التي أكدت أنه العنصر الوحيد في تشكيلة المدرب ماتيا كروتشي تورتي الذي يمتلك المؤهلات لصناعة الفارق بشكل منفرد.

وكتب الموقع الرسمي للقناة السويسرية: "عمورة كان الأفضل في لوغانو، لقد كان مُلهما لبقية زملائه وبمثابة قنبلة مُتفجرة فوق أرضية الميدان، مُباشرة بعد دخوله".

وأضاف المصدر ذاته: "عمورة كان سريعا جدا على الجناح الأيمن، وصنع الكثير من الفُرص الخطيرة، لكن زملاءه لم يُجيدوا استغلال تمريراته وتحويلها للشباك".

وتأتي هذه الإشادة لتخدم محارب الصحراء، في مسعاه للتواجد أساسيا في قادم جولات الدوري السويسري، وهو الذي ضيع فترة التحضيرات الصيفية بسبب الإصابة.

يُذكر أن النجم الجديد للمنتخب الوطني لعب الموسم الماضي 23 مُباراة في الدوري السويسري، 6 منها فقط كأساسي، سجل خلالها 5 أهداف وساهم في هدفين.

من نفس القسم رياضة