رياضة

بريست الفرنسي مهتم بالتعاقد مع سليماني في الميركاتو الصيفي

سبورتينغ لشبونة يسابق الزمن للاستغناء عن خدماته

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، صبيحة أمس عن رغبة أحد اندية الدرجة المحترفة الأولى في التعاقد مع الدولي الجزائري إسلام سليماني خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، مستغلة الوضعية التي يعيشها مع ناديه سبورتينغ لشبونة الذي يحاول دفعه للمغادرة.

ونقل موقع جريدة "لوفيغارو"، عن صحيفة "ليكيب" أن فريق براست الفرنسي، الذي ينشط بصفوفه الدوليان الجزائريان، يوسف بلايلي وهاريس بلقبلة، مهتم بخدمات الهداف التاريخي للمنتخب الوطني، حيث يريد المسؤولون على النادي استغلال عاملي الخبرة والتجربة اللتان يتمتع بهما سليماني الذي سبق له اللعب في فريقي موناكو وليون الفرنسيين.

من جهته، بعث الجزائري إسلام سليماني برسالة مشفرة إلى فريقه سبورتنغ لشبونة البرتغالي وجماهيره على هامش مباراة ودية له أمام إشبيلية الإسباني، التي انتهت بنتيجة التعادل بهدف في كل شبكة، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، قبل أن يفوز الفريق الأندلسي 6-5 بركلات الترجيح في ملعب الفريق البرتغالي خوزيه ألافالادي.

ومر سليماني، المستبعد من تدريبات فريقه، من أمام ملعب خوزيه ألافالادي بسيارته بالتزامن مع إقامة المباراة، والتقط صورة للملعب ونشرها كـ"ستوري" في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ووضع قلبين أخضر وأبيض، وهي ألوان فريق سبورتنغ لشبونة، من أجل إثبات ولائه لجماهير الفريق رغم الأزمة الناشبة بينه وبين إدارة ناديه والتي يتوقع معها أن يتم فسخ عقده خلال الفترة المقبلة.

وكان موقع "ليونينو" البرتغالي كشف مؤخرا أن سبورتنغ لشبونة ينوي التخلص من هداف منتخب الجزائر بسبب حصوله على راتب سنوي كبير، وهو ما دفعه لإخراجه من حسابات مدربه وإجباره على البحث عن ناد جديد.

من نفس القسم رياضة