رياضة

زرقان يتألق مع شارولوا في افتتاح مباريات البطولة البلجيكية

رفض عرض ليون الفرنسي لرغبته في المشاركة في البطولات الأوروبية

تألق الدولي الجزائري آدم زرقان في المباراة التي جمعت ناديه شارلوروا بنادي "كاس اوربان" لحساب افتاح البطولة البلجيكية الممتازة، لما ساهم بشكل فعال في الفوز الذي حققه ناديه ومكنه من احتلال المركز الأول بعد الجولة الأولى.

وتمكن متوسط ميدان المنتخب الوطني من الانفراد بالكرة، ومن ثم تقديم تمريرة حاسمة لزميله المغربي أنس الزروري الذي لم يفوت الفرصة لتسجيل اول أهداف المباراة والموسم لفائدة شارلوروا.

وكان زرقان قد عبر عن رغبته في الانتقال لنادي آخر يمكنه من تحسين مستواه ويفتح له باب المشاركة في إحدى الكؤوس الأوروبية، في إشارة لرفضه فكرة الانتقال لصفوف أولمبيك ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم زرقان مستوى مقبولا في أول موسم له مع فريق شارلوروا البلجيكي، وهو ما وضعه ضمن اهتمامات العديد من الأندية ومن بينها أولمبيك ليون الفرنسي، لكن اللاعب بعث برسالة مباشرة لإدارة النادي الفرنسي، التي كانت تسعى للظفر بخدماته، حيث أن عدم تأهل الفريق لأي منافسة أوروبية الموسم المقبل، يجعله خارج الحسابات خلال صيف 2022.

وتحدث لاعب نادي بارادو السابق لجريدة "لافونير" البلجيكية، حيث صرح: "الانتقال إلى ليون؟ أنا أحب هذا النادي ولكن وفي حال تغيير للأجواء، أريد الذهاب لفريق يلعب في البطولات القارية، لكي أواصل تطوري التدريجي".

كما عرج زرقان للحديث عن وضعيته في ناديه البلجيكي لما قال: "المدرب قرر تحويلي لوسط الملعب بشكل دائم، الموسم الماضي كنت ألعب بشكل متقدم وأساند الهجوم كثيرا، ولكن دوري سيختلف هذه المرة، وأنا جاهز للقيام بهذه المهمة"، وواصل "أسعى لتأكيد الأرقام الجيدة التي قدمتها الموسم الماضي، عندما سجلت 3 أهداف وصنع 6، المهم بالنسبة لي هو أن أتواجد في قلب الملعب، لأنني أحب لمس الكرة كثيرا".

من نفس القسم رياضة