رياضة

"لطالما كان لي دور مهم في الفريق وأتمنى أن تستمر الأمور هكذا"

محرز يشتكي من الحرارة في أمريكا ويرحب بلاعبي السيتي الجدد ويصرح

قال الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، ان الصفقات التي أبرمها ناديه في فترة الميركاتو الصيفي جيدة، وتحدث عن الحرارة المرتفعة التي وجدها لاعبو السيتي خلال فترة تربصهم في مدينة هيوستن الأمريكية.

ودعمت كتيبة مانشستر سيتي نفسها بمجموعة تعاقدات قوية هذا الصيف، على رأسها النرويجي إيرلينك هالاند من بروسيا دورتموند الألماني، والأرجنتيني جوليان ألفاريز وستيفان أورتيغا وكالفين فيليبس.

وعلق محرز على هذه الاستقدامات في تصريحات من معسكر الفريق بمدينة هيوستن الأمريكية، والتي نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" البريطانية، حيث اشتكى في البداية من حرارة الجو: "التدريب جيد للغاية حتى الآن، الأجواء حارة جداً، ولكنها خبرة جيدة لنا، ونحن سعداء لوجود لاعبين جدد في الفريق، فهم إضافة جيدة".

وعن رأيه في الصفقات الجديدة، أضاف: "كلهم جيدون للغاية، بداية من هالاند وكالفين فيليبس وأورتيغا وجوليان، كانوا جيدين للغاية، وبدأوا يعرفوننا وتعودوا على الفريق والتدريبات وهذه أمور جيدة"، وعن دوره وزملائه في مساعدة النجوم الجدد، قال محرز: "نجعلهم يشعرون بالراحة مما يساهم في تأقلمهم بشكل أسرع".

وتطرق الدولي الجزائري للحديث بشكل تفصيلي عن جوليان ألفاريز، قائلا: "هو مهاجم جيد للغاية، لديه القوة والجودة الفنية، ولكن لا يمكنك الحكم في البدايات، يجب منحه الوقت، لكن مما رأيت هو جيد للغاية"، ولم ينس محرز الحديث عن ثنائي هجوم مانشستر سيتي السابق، غابرييل خيسوس المنضم إلى أرسنال ورحيم سترلينغ الذي تعاقد مع تشيلسي: "بالطبع هما خسارتان كبيرتان للفريق، كانا في غاية الأهمية بالنسبة لنا، ونتمنى لهما كل التوفيق، الآن لدينا لاعبين جدد وسنحاول أن نقدم موسماً عظيماً".

محرز تطرق للحديث عن دوره في السماوي مؤكداً: "دوماً كان لي دور مهم في الفريق، وأتمنى أن تستمر الأمور هكذا".

من نفس القسم رياضة