رياضة

ميلان يفتح باب رحيل بن ناصر نحو الغريم جوفنتوس

الروسونيري كان قد أكد في وقت سابق معارضته لبيع لاعبه

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية ستشهد تحولا كبيرا في مسيرة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب ميلان الإيطالي، حسبما أكدته تقارير إعلامية عديدة أمس.

فقد كشف موقع "كالتشيو ميركاتو ويب" الإيطالي، أن نادي ميلان فتح باب الرحيل أمام متوسط ميدان المنتخب الوطني، تجاه الغريم الأزلي جوفنتوس، تزامنا مع المفاوضات الجارية على قدم وساق بين لاعب الوسط وإدارة ميلان، التي كانت تسعى لتمديد عقده، الذي ينتهي في جوان 2024.

وأوضح المصدر أن اليوفي مهتم بخدمات بن ناصر، للدفع به في مركز خط الوسط الدفاعي وترك حرية أكبر للفرنسي بول بوغبا للتقدم والتركيز على الجانب الهجومي، والاستفادة من قدراته التهديفية بالتسجيل أو الصناعة.

وشدد الموقع الإيطالي على أن إدارة "الروسونيري" وبشكل غير متوقع، توافق على فكرة بيع عقد بن ناصر، بشرط أن يضع جوفنتوس مبلغا بقيمة 30 مليون يورو، لإتمام الصفقة، يأتي ذلك رغم أن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، أكد منذ أسبوع فقط، أن بن ناصر سيكون من أهم اللاعبين في تشكيلته خلال الموسم الجديد من الكالتشيو.

وكانت مختلف وسائل الإعلام الإيطالية أكدت منذ أيام مضت، أن اللاعب توصل لاتفاق مبدئي يقضي بتجديد عقده مع ميلان، مقابل راتب سنوي يبلغ 4.5 مليون يورو، ولعب بن ناصر مع الفريق اللومباردي 15 مباراة خلال الموسم الماضي ساهم خلالها بـ3 أهداف.

من نفس القسم رياضة