رياضة

موتسبيبي يزور الجزائر قريبا للقاء رئيس الفاف الجديد

يسعى للوقوف على التحضيرات لكأس إفريقيا للمحليين

كشفت مصادر مطلعة أمس ان باتريس موتسيبي رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قرر برمجة زيارة للجزائر في المستقبل القريب، مشيرة إلى انه يعتزم القدوم يوم الجمعة المقبل، من أجل دراسة العديد من القضايا رفقة رئيس الفاف الجديد جهيد زفيزف.

وأوضحت ذات المصادر أن زيارة رئيس الكاف لن تطول كثيرا، حيث توقع أن تدوم 24 ساعة فقط، سيتم من خلالها برمجة لقاء عمل مع رئيس الفاف، من أجل الوقوف على العديد من النقاط الخاصة بالتعاون بين الهيئتين، ومن أهمها تنظيم كأس إفريقيا للمحليين الذي سيجري في الجزائر في جانفي المقبل.

وسيكون رئيس الكاف مرفوقا بالامين العام للكونفيديرالية الأفريقية لكرة القدم، فيرون موسينغو، الذي تلقى مؤخرا تقري لجنة اعتماد الملاعب، بعد زيارة أعضائها للجزائر مؤخرا، ومعاينتها لمختلف الملاعب التي ستحتضن الحدث الإفريقي مطلع العام المقبل.

وستكون زيارة رئيس الكاف الى الجزائر هي الأولى من نوعها منذ 2014، و آخر زيارة للرئيس الأسبق عيسى حياتو للجزائر، ويتوقع المتتبعون أن يستثمر فيها الجانب الجزائري لإعادة الاعتبار في عدة مجالات، من أهمها الحضور في مختلف لجان الهيئة الكروية الإفريقية التي غابت عنها بلادنا لفترة طويلة.

من نفس القسم رياضة