رياضة

زفيزف يتسلم المشعل من عمارة ويباشر مهامه على رأس الفاف رسميا

رئيس "الفيفا" هنأه وعبر عن أمله في لقائه قريبا

أقيمت مساء أمس مراسم تسليم واستلام المهام، بين شرف الدين عمارة وخليفته على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم جهيد زفيزف، ليباشر هذا الأخير مهاه بشكل رسمي على راس الهيئة المشرفة على كرة القدم في بلادنا.

واحتضن مقر الفاف بِدالي إبراهيم، وقائع هذا الحفل الرمزي، والذي هرف حضور بعض الوجوه الكروية المعروفة، سيما تلك التي تمثل المكتب الفيدرالي الجديد الذي سيعمل زفيزف على تنصيبه قريبا.

وكان الرئيس الجديد للفاف قد تلقى تهاني من هنأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو، والذي قال في رسالة بعث بها إلى زفيزف ونشرها الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم:" بعد التهنئة على المنصب الجديد، اود ان اقول ان امتلاك سلاح المعرفة وحسن القيادة والخبرة المحترمة، عوامل سيكون لها دون أدنى شكّ أثر قوي على الدّفع بِلعبتنا الجميلة نحو الأحسن في بلدك".

وأضاف أنفانتينو في رسالته: "اقتناعا مني بالقدرات المعتبرة للكرة الجزائرية، يمكنكم الاعتماد على شخصي المتواضع والفيفا، لِبلوغ أهدافكم، أبواب الفيفا ستظل مفتوحة أمامكم، إن كنتم ترغبون في مناقشة القضايا التي لها صلة بِرياضتنا، وتطويرها، وترقيتها".

واختتم رئيس "الفيفا" رسالته قائلا إنه يأمل في نجاح جهيد زفيزف في منصب رئيس اتحاد الكرة الجزائري، كما أعرب عن أمنيته في برمجة لقاء في المستقبل القريب، مع الوافد الجديد إلى المبنى الكروي لدالي إبراهيم".

من نفس القسم رياضة