رياضة

ارسنال الإنجليزي يعرض 40 مليون أورو لاستعادة خدمات بن ناصر

ميلان الإيطالي غير مستعد للسماح برحيله هذا الصيف

طلب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، التعاقد مع أحد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حسبما أكدته تقارير إعلامية بريطانية أمس.

وكان بن ناصر، نجم ميلان، لاعبا سابقًا في آرسنال، وشارك مع الفريق الأول في مباراة واحدة بموسم 2015-2016، قبل بيعه إلى إمبولي.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن آرسنال يجهز عرضًا بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 40 مليون أورو، لاستعادة خدمات لاعب الوسط الجزائري هذا الصيف، وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان يرفض التخلي عن بن ناصر، عقب خسارة زميله السابق في خط الوسط فرانك كيسيه مجانًا هذا الصيف، لكن الرقم المعروض قد يغري الروسونيري.

من جهته، تحدث ياسين عدلي، المنضم حديثًا إلى ميلان، عن مواصفات بن ناصر، وأشاد بمؤهلاته، لما صرح للقناة الرسمية لنادي ميلان: "أعرف إسماعيل بن ناصر جيدًا، لأن لدينا نفس الوكيل ونعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة. أعتقد أنه لاعب رائع، وربما أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الوقت الحالي".

واختتم: "ما يفعله بن ناصر لا يصدق، وأنا متأكد أنه يستطيع أن يقدم أفضل من ذلك أيضًا، ليُظهر للجميع أن يمكنه أن يصبح اسمًا كبيرًا في الكرة العالمية".

من نفس القسم رياضة