رياضة

زفزاف يعد بتوفير الظروف المواتية لضمان استقرار الخضر

رئيس الكاف يهنئه ويؤكد زيارته للجزائر قريبا

شدد جهيد زفزاف رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على ضرورة الحفاظ على الاستقرار على مستوى الطاقم الفني للمنتخب الوطني الأول، والذي يقوده الناخب الوطني جمال بلماضي، لما أكد أنه سيعمل على توفير الظروف الملائمة لكي يؤدي الأخير عمله على أكمل وجه، في الوقت الذي يرتقب أن يقوم رئيس الكاف موتسيبي بزيارة الجزائر قريبا.

واكد زفزاف في تصريحاته الأخيرة على حرصه على عدم المس بالاستقرار في المنتخب الوطني، لما أشار في تصريح للإذاعة الوطنية أن شرط بلماضي الوحيد هو عدم التدخل في عمله، وهو ما يحرص مسؤولو الفاف الجدد على توفيره لتفادي الدخول في مشاكل مستقبلا.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة أمس ان باتريس موتسيبي رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم سيحل بالجزائرفي آجال لا تتجاوز مدّة أسبوع من الآن، كما جاء على لسان زفزاف في تصريحات أدلى بها، الجمعة، للقناة الإذاعية الأولى.

وأوضح جهيد زفزاف بأنه تلقى اتصالا هاتفيا من قبل رئيس "الكاف" باتريس موتسيبي، الذي هنأه على فوزه برئاسة الفاف، وأخبره بقدومه إلى الجزائر في الأيام القليلة المقبلة، وأضاف الفاف أنه سيتباحث مع موتسيبي، آخر تطورات تحضيرات الجزائر لاحتضان بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المنافسة المقرر تنظيمها ما بين الـ 13 من جانفي والـ 4 من فيفري 2023.

من نفس القسم رياضة