رياضة

مبولحي مرشح لمزاملة بلعمري في نادي الخليج السعودي

الاتفاق كان قد أعلن رحيله بعد مسيرة دامت أربع مواسم

دخل الدولي الجزائري رايس وهاب مبولحي، في سباق مع الزمن من أجل التعاقد مع ناد جديد قبل غلق الميركاتو الصيفي لأبوابه، بعدما أعلن الاتفاق السعودي رحيله عن النادي بعد مغامرة استمرت لفترة 4 أعوام، شارك خلالها في 110 مباريات.

ويبحث الحارس صاحب الـ36 عاما عن التعاقد مع الفريق الـ13 في مسيرته الكروية، حيث سبق له أن لعب في دوريات فرنسا واليونان وأمريكا وتركيا وبلغاريا وروسيا، وأخيرا السعودية، ومن المرتقب أن يبقى في السعودية حسبما أوردته مصادر إعلامية محلية أمس.

فقد أكدت مجلة "الرياضية" السعودية أمس أن نادي الخليج الصاعد حديثا والباحث عن تقوية صفوفه بلاعبين من أصحاب الخبرات مهتم بالتعاقد مع حارس مرمى المنتخب الوطني لتدعيمه تحسبا للموسم المقبل.

وكان نادي الخليج السعودي قد اعلن مؤخرا عن ضم مدافع المنتخب الوطني، جمال بلعمري، وها هو يسعى للتعاقد مع مبولحي، مستغلا بذلك الخبرة التي يتمتع بها كل واحد منهما في البطولة المحلية الممتازة.

وأضاف المصدر ذاته أن إمكانية لعب مبولحي مع أحد أندية القمة في الدوري الجزائري تبقى ممكنة، حال تعثر المفاوضات مع الوافد الجديد على دوري الأضواء في السعودية.

ويملك مبولحي في سجله 274 مباراة في مختلف المسابقات، تلقى فيها مرماه 337 هدفا، مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 89 مباراة، ويعتبر الموسم المقبل مهما للغاية باعتباره سيتزامن مع نهائيات النسخة الـ34 من بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار العام القادم.

من نفس القسم رياضة