رياضة

روراوة ينسحب والصراع على رئاسة الفاف ينحصر بين سرار وزفزاف

اتخذه قراره بعد اجتماعات عديدة وتفكير عميق

يبدو أن الصراع على خلافة شرف الدين عمارة على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سيزداد بشدة خلال الأيام القليلة القادمة، بعدما اكدت العديد من المصادر ان محمد روراوة الرئيس الأسبق للهيئة الكروية قرر عدم تقديم ملف ترشحه لأسباب عديدة، ليفتح الباب أمام الشخصيات التي كانت مترددة بالتقدم بملفات ترشحها.

فقد كشفت مصادر مقربة من روراوة أن هذا الأخير وبعد تفكير عميق، واجتماعات عديدة عقدها في مقر سكناه مع مقربين ومسؤولين سابقين وحتى عدد من أعضاء الجمعية العامة للفاف، قرر عدم دخول السباق، لأسباب قالت مصادر حسنة الاطلاع انها متعلقة بالضمانات التي لم تقدم له للعودة إلى الواجهة.

وأضافت المصادر ذاتها أن روراوة أن روراوة أبلغ مقربيه بعدم ترشحه لرئاسة الفاف، بعد اجتماعه بالمناجير السابق للخضر وليد صادي وعدد من أعضاء الجمعية العامة، مضيفة بانه قام بتزكية عبد الحكيم سرار وطالب مسانديه بتقديم ملفاتهم لرئيس وفاق سطيف.

ولم تستبعد المصادر ذاتها أن يتم تنصيب روراوة كمستشار لرئيس الفاف الجديد، لكن ذلك يبقى مرهونا بموافقته، حيث أنه أسر لمقربيه أن ظروفه الصحية وإشرافه على مصالحه ومصالح أفراد عائلته تجعله غير قادر على التوفيق بينها وبين المهام التي ممكن أن توكل إليه.

وتوقعت المصادر ذاتها أن ينحصر السباق على رئاسة الفاف بين سرار، الذي يحظى بثقة ودعم العديد من رؤساء الأندية، وجهيد زفزاف مناجير الخضر الحالي، الذي يصر هو على الترشح ويحظى بدعم عدد من المسؤولين.

من نفس القسم رياضة