رياضة

بن ناصر يشعل منافسة جديدة بين قطبي مانشيستر والبي أس جي يراقب

المفاوضات لتجديد عقده مع ميلان لم تنجح والنادي لا يمانع بيعه

أشعل الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، منافسة جديدة في الدوري الإنجليزي، بين قطبي مانشيستر اللذين يرغب كل واحد منهما استغلال وضعيته من اجل خطفه في أقرب فرصة ممكنة، حسبما أشارت إليه مصادر عديدة أمس.

ورغم أن بن ناصر لا يزال مرتبطا مع بطل إيطاليا بعقد يمتد حتى جوان 2024، ودخل في مفاوضات مع النادي لتجديد تعاقده لفترة إضافية، غير أن المفاوضات لم تنجح حتى الآن.

وكشفت مجموعة "ميدياست" الإيطالية عن تفكير إدارة ميلان جديا في بيع عقد بن ناصر خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن دخل حسابات عملاقي مدينة مانشستر، يونايتد وسيتي، وأوضحت المجموعة أن بن ناصر يرفض المقترحات المقدمة من ميلان لتجديد عقده، حيث اعتبرها لا تتناسب مع مكانته المهمة ومستوياته الكبيرة في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي.

وأكدت "ميدياست" أن مانشيستر يونايتد يعتبر أبرز المهتمين بضم بن ناصر، لا سيما في حالة عجزه عن ضم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ من برشلونة الإسباني، حيث يمتلك "الشياطين الحمر" القدرات المادية اللازمة لتوفير الشرط الجزائي في عقد لاعب الخضر، والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

وبالإضافة الى مانشيستر يونايتد، فإن مانشيستر سيتي يراقب هو الآخر وضعية متوسط الميدان الجزائري، باعتباره من نوعية اللاعبين الذين يحبذهم المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي سبق وأن أكد اهتمامه بتدعيم تشكيلته سيما في مستوى خط الوسط، يضاف إليه باريس سان جيرمان الذي يبدي اهتمامه هو الآخر بالحصول على خدمات اللاعب.

من نفس القسم رياضة